تليين الزبدة بطريقتين مختلفتين

ميراي ميراي

طلب أولادك  مساعدتك في المطبخ لتحضير الحلى المفضّل لديهم ولكنك نسيت إخراج الزبدة من الثلاجة لتصبح على حرارة الغرفة؟ فاجأك ضيوف بزيارة وترغبين تحضير السينابون لتقدّميه لهم، إنما الزبدة لديك صلبة؟ إليك في ما يلي، طريقتين مختلفتين لتليين الزبدة بسرعة وسهولة، تفقّديهما!<br />

ias

1- الطريقة الأولى:

ضعي قالب الزبدة في كيس بلاستيكي محكم الإغلاق ثمّ في وعاء من الماء الفاتر لحوالى 5 دقائق حتى تلين الزبدة. تعتبر بهذه الطريقة تحصلين على زبدة على حرارو الغرفة بسهولة كبيرة؛ ولكن، إحرصي عند استخدامها على أن يكون الماء فاتر وغير ساخنة لأن ذلك قد يذوّب الزبدة بدلاً من تليينها. 

2- الطريقة الثانية:

هذه الطريقة أيضاً تتطلّب وضع قالب الزبدة في كيس محكم الإغلاق، ولكن بدلاً من وضعه في الماء الفاتر، دقّيها بواسطة النشابة أو مدقة اللحم حتى تلين. في حال اخترت هذه الطريقة، يمكنك طلب مساعدة ابنك أو ابنتك بخاصة عند مساعدتهم لك في تحضير الحلويات التي يفضّلونها. 

3- كيفية إستخدامها؟

معظم وصفات الحلى تتطلّب أن تكون الزبدة على حرارة الغرفة بخاصة عند تحضير كريمة تزيين الكيك أو الكب كيك مثل الكريمة الزهرية للتزيين، كريمة الزبدة وغيرهما؛ بالإضافة طبعاً إلى بعض وصفات الكيك، الكب كيك ومافن، بسكويت وكوكيز، سينامون رولز… .


مواضيع ذات صلة

أفضل 5 طرق لازالة الدهون المتراكمة من المطبخ

نسبة مخزون الحديد الطبيعية للحامل … إليك أهم المعلومات الطبية

خلطات للوجه بالزبادي

متى يجب تنظيف الغسالة للحفاظ عليها؟ اليك الاجابة المضمونة

طريقة مضمونة تمنع التصاق الجبن بالمبشرة

مكونات في مطبخك تساعد على التخلص من الامساك

علاج لحبوب الوجه

لا ترمي قشر الليمون بعد اليوم بل حضري بواسطته ألذ حلى

أسهل طريقة للتأكد من أن الزيت أصبح جاهزاً للقلي

الحليب والفلفل الاسود لتنزيل الدورة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol