حشوات فطاير

هل تحاولين التنويع بحشوات الفطائر لتقدمي دائماً ما هو الافضل على مائدتك؟ إكتشفي مع أطيب طبخةحشوات فطائر جديدة ومختلفة ستلقى إعجاب عائلتك حتماً.

ias

1- حشوة الجبن والنعناع:

يعتبر الجبن من أكثر المكونات إستعمالاً لحشو الفطائر، إذ يُفضل الأغلبية تذوقه سائحاً خصوصاً مع مختلف أنواع العجين. حضري عجينة الفطائر السهلة، احشيها بالجبن المُنكّه بالنعناع الطازج واخبزيها في الفرن حتى تتحمّر، ولا الذ!

2- حشوة اللحم:

هل تذوّقت يوماً كرات الفطائر المحشية باللحم المفروم أو الكفتة؟ لقد فاتك الكثير إذاً. جهزي حشوة الكفتة في البيت بأقل من 15 دقيقة ثم شكّلي الفطائر الى كرات أو مكبعات واحشيها بالطريقة التي تفضلينها، قدميها الى جانب لبن العيران.

3- حشوة السبانخ والجبن:

تحتوي السبانخ على أكبر نسبة فيتامينات مفيدة للجسم، فما رأيك بخلطها مع جبن الفيتا واستعمالها لتحضير الذ الفطائر لأطفالك؟ جهزي الفطائر بالسبانخ والجبن ثم قدميها على سفرة غنية بالأطباق الصحية!

4- حشوة الهوت دوغ والفطر:

ومن منّا لا يتلّذذ بمذاق الهوت دوغ عند تناوله؟ حضري حشوة الهوت دوغ في البيت، اضيفي لها الخضار المفصلة لديك مع القليل من الفطر ثم احشي رولات الفطائر بها!

5- حشوة الدجاج:

هل جربت يوماً تحضير الدجاج المُنكه بالبهارات العربية كحشوة للفطائر؟ إخبزي ألذ فطائر محشية بالدجاجوالخضار ثم قدميها على سفرة العشاء الغنية بمقبلات شهية مثلالسبموسةوالرقاقات لتفاجئي عائلتك دائماً بكلّ جديد.


مواضيع ذات صلة

لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن

أبرز أنواع السكاكين واستخداماتها في المطبخ

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

خلطة من 3 مكونات ترفع المناعة طبيعيًا خلال موسم البرد

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

خطأي الأوّل: تجربتي مع طريقة عمل بريوش تحوّلت إلى كارثة

خطوة بسيطة تضمن لكم صلاحية البيض

فوائد مشروب القرفة المذهلة!

طريقة تنظيف الروبيان بـ3 خطوات فقط

خليط بان كيك صحي بـ 3 نكهات مختلفة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية