5 أصناف حلى بالبسكويت يمكن تحضيرها بأقل من 15 دقيقة

اليكم من موقع اطيب طبخة مجموعة وصفات حلى بسكويت سريع يمكن تحضيرها باقل من 15 دقيقة كي لا تمضوا نهاركم في المطبخ، واكتشفوا طرق تقديمها المميزة

ias

لستم بحاجةٍ لتمضية ساعاتٍ طويلة في المطبخ لتحضير الحلويات الشهية. إليكم من أطيب طبخة 5 وصفاتٍ مميزة لتحضروا حلى بالبسكويت بأقل من 15 دقيقة!

حلى طبقات البسكويت والكريمة

حضروا حلى طبقات البسكويت والكريمة بشكله المميز الذي سيبهر عائلتكم وضيوفكم. يمكنكم إضافة صلصة الكراميل عليها بهذه الوصفة وقدموه مع عصير طبيعي منعش أو قهوة تركية. إليكم مجموعة حلوياتٍ أخرى يمكنكم تقديمها مع القهوة.

حلى الشوكولاتة والبسكويت

ما رأيكم بتحضير حلى بارد يزيّن سفرتكم بأقل من 10 دقائق؟ جربوا وصفة حلى الشوكولاتة والبسكويت المناسب جدًا للعزومات الكبيرة. يمكنكم إضافة الفاكهة المقطّعة على وجهه لنكهةٍ إستثنائية.

بسكويت التيراميسو

سافروا إلى إيطاليا مع عائلتكم بدقائق قليلة مع وصفة بسكويت التيراميسو المميزة. إستخدموا سكر البودرة لتحصلوا على مزيج كريمة أفضل وقدموها مع قهوة اللوز بهذه الطريقة السهلة.

حلى طبقات الجلي بالبسكويت

يتميز هذا الحلى بطبقاته الأربعة: البسكويت، الجيلي، الكاسترد، والكريمة المخفوقة. زيّنوه بالبسكويت المطحون أو مسحوق الكاكاو وأضيفوا قطع الفراولة والأناناس. إليكم أيضًا أسرار تحضير كاسترد لا يُقاوم في البيت!

5 ليزي كيك بالقشطة

لا يمكن أن ننسى حلى الليزي كيك المحبوب عند الصغار والكبار. حضروه مع القشطة بهذه الوصفة السهلة. غطوه بالشوكولاته المذوبة وزيّنوه بالمكسرات أو الفاكهة على أنواعها.

إليكم أيضًا على هذا الرابط 5 حلويات طبقات سهلة وسريعة مناسبة للعزومات.


مواضيع ذات صلة

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

مشروبات لعلاج الخمول والقضاء على الكسل

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

السعرات الحرارية في التمر الخلاص والكمية الموصى بها

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

انواع المربى أشهر الوصفات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية