حلى قهوه جديد

يختلف مذاق القهوة عن مذاق أيّ مشروب آخر، حيث أنّ طعمه لا يتلاءم مع اي نوع من الحلويات. لتتلذذي بطعم الإثنين، تعلمي من اطيب طبخة تحضير حلى قهوة جديد يتناسب مع طعم قهوتك!

ias

1- حلى النسكافيه:

هل سبق واستمتعت بطعم القهوة مع الكريم كراميل؟ يحتوي هذا الحلى على مقدار من النسكافيه، لكن مكون الكريم كراميل يطغى كُلّياً على طعمه. تذّوقي هذا الحلى الى جانب كوب من القهوة الفرنسية أو القهوة التركية!

2- بسبوسة التمر:

يحتاج حلى البسبوسة الى مجهود قليل لتحضيره، لكنه يتطلّب منك مجهوداً أكبر لطريقة تقديمه على سفرة غنية بالحلويات والمشروبات التي قد تتناسب معه. قدمي بسبوسة التمر على اصولها على سفرة الأعياد الى جانب القهوة العربية المُرّة أو القهوة العربية بالحليب.

3- تشيز كيك التوفي:

على الرغم من أن تشيز كيك التوفي قد يتطلب منك وقتاً أطول من المُعتاد، لكن مذاقه مع فنجان قهوتك يُعّد الأفضل! حضري حلويات متعددة غنية بالتوفي مثل الكيك أو الكب كيك وتلذذي بطعمها الى جانب قهوة اللوز.

4- حلى السجادة:

هل أنت بحاجة ماسة الى كوب من القهوة بعد نهار شاق؟ جهزي حلى السجادة خلال 19 دقيقة فقط ثم تناولي قطعة منه غنية بالبسكويت والكريمة الى جانب كوب من القهوة المُثلّجة. إذا كنت من عشاق القهوة، اضغطي هنا وتعرفي على شخصيتك من خلال كلّ نوع!


مواضيع ذات صلة

فوائد مشروب القرفة المذهلة!

هل من الممكن ازالة بقع الصدأ باستخدام عصير الليمون والملح؟

أبرز أنواع السكاكين واستخداماتها في المطبخ

خطأي الأوّل: تجربتي مع طريقة عمل بريوش تحوّلت إلى كارثة

خطوة بسيطة تضمن لكم صلاحية البيض

خلطة من 3 مكونات ترفع المناعة طبيعيًا خلال موسم البرد

لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن

الروماتيزم: طرق طبيعية لعلاجه قد تغنيكم عن الدواء

خليط بان كيك صحي بـ 3 نكهات مختلفة

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية