5 حلويات تناسب كوب القهوة يومياً!

لكل من تعشق مذاق القهوة بعد نهار شاق، تعرفي منأطيب طبخة على أبرز وصفات الحلويات المناسبة لكوب من القهوة الساحنة على أنواعها، تفقدي الأسهل والألذ.

ias

1- كيك إسفنجي:
لا طعم قد يضاهي طعم الكيك الإسفنجي على أنواعه! حضري الكيك بطعمات، حشوات وصلصات مختلفة ثم قدميه على شكل قطع الى جانب كوب من القهوة الفرنسية صباحاً أو مساءً. إضغطي هنا وتعلمي طريقة خبز الكيك بأسس صحيحة دائماً!

2- حلى عقد اللولو:
من منا لا يحب طعم كرات الشوكولاتة الغنية بالبسكويت؟ تعلمي تحضير حلى عقد اللولو بالفيديو وباقل من 30 دقيقة لتقديمه على سفرتك للضيوف في مختلف المناسبات مع القهوة العربية.

3- تشيز بسبوسة:
يتطابق طعم هذاالحلى مع البسبوسة العادية، لكن المذاق أشد وألذ! حضري البسبوسة بطعم التشيز كيك وعلى شكل دوائر صغيرة ثم تلذذ بالطعم العربي والغربي الى جانب كوب من القهوة الساخنة.

4- حلى الأوريو:
لطعم الاوريو لذة ثانية مع القهوة! حضري طبقة الحلى من البسكويت ثم اخلطي الكريمة والجبن لتحصلي على طبقة ثانية لتغطيها بعدها بمزيج شوكولاتة الأوريو، لن تقاومي!

5- كرات الباونتي:
إخلطي جوز الهند مع الحليب المكثف المحلى ثم غلفي الكرات بالشوكولاتة لتحضري ألذ حلى تتشاركينه مع كوب من القهوة كل يوم! يمكنك تحضير حلويات عديدة على شكل كرات مثل كرات السميد، كرات البسكويت، كرات الشوكولاتة وغيرها من الحلويات.


مواضيع ذات صلة

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

خليط بان كيك صحي بـ 3 نكهات مختلفة

خطوة بسيطة تضمن لكم صلاحية البيض

خلطة من 3 مكونات ترفع المناعة طبيعيًا خلال موسم البرد

الروماتيزم: طرق طبيعية لعلاجه قد تغنيكم عن الدواء

طريقة تنظيف الروبيان بـ3 خطوات فقط

لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن

أبرز أنواع السكاكين واستخداماتها في المطبخ

حلويات بدون سكر تناسب حمياتكم!

فوائد مشروب القرفة المذهلة!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية