اكتشفي ما هو رجيم التمر واللبن الذي يمكنك اتباعه مع رجيم الصيام المتقطع

يعتبر تناول الطعام عند اتباع رجيم الصيام المتقطع مربكاً ودقيقاً ذلك لان هذا الرجيم ليس نظاماً غذائياً عادياً بل نمط حياة واكل. ومن الامور الاساسية التي يجب التنبه لها عند اتباع هذا الرجيم هو نوعية الاطعمة للحفاظ على صحة الجسم. تعرفي من موقع اطيب طبخة على رجيم التمر واللبن الذي يعتبر مثالياً مع الصيام المتقطع.

ias

يعتمد رجيم الصيام المتقطع على وقت تناول الطعام وليس على نوعه. لكن الكثير من الاشخاص لا ينتبهون الى نوع الطعام الذي يقومون بتناوله عند اتباع هذا الرجيم. هذا الامر قد يؤثر اولاً على صحة الجسم وثانياً على نتيجة الرجيم.

كيف يمكن اتباع رجيم التمر واللبن مع الصيام المتقطع؟

اللبن: يحتوي اللبن على نسبة عالية من البروتين والكالسيوم والبوتاسيوم والمعادن. لذلك تتضمن الكثير من الانظمة الغذائية ضمن جدولها لبن الزبادي قليل الدسم.

التمر: يحتوي التمر على السكر الطبيعي الصحي للجسم، بالاضافة الى الكثير من المغذيات التي يحتاجها جسم الانسان، منها الكالسيوم والمعادن الاساسية والالياف. يعتبر التمر من اهم انواع الاطعمة التي ينصح بها الاطباء خلال شهر رمضان المبارك بعد ساعات الصيام الطويلة.

عند اتباع رجيم الصيام المتقطع وبعد ساعات الصيام الطويلة والتي يمكن ان تكون 16 ساعة او 19 ساعة تناولي 5 الى7 حبات من التمر مع كوب من اللبن الخالي من الدسم. اما الوجبة الثانية فيجب ان تتضمن اي نوع من البروتينات مثل الدجاج والسمك او اللحم.

يساعد تناول اللبن والتمر مع رجيم الصيام المتقطع على خسارة الوزن بسرعة ولكن يجب الحرص على عدم اتباعه دون استشارة طبيبب متخصص لمعرفة ما اذا كان يناسب الجسم.


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع المورينجا للسكر: نتائج مذهلة

أسرع عشبة لإزالة الكرش وصفات طبيعية للتخلّص من الدهون

هل يمكن تناول الكركم يوميا؟ وماذا يحدث لجسمكم عند تناوله؟

هل يغير لون صفار البيض من فوائده؟ اكتشفوا ما إذا كان اللون يحدث فرقًا!

هل تفاح يزيد الوزن؟ ما هي أبرز فوائده المثبتة علمياً؟

هل ستستقبلون الزّوار في منزلكم؟ اعتمدوا هذه الخدعة السهلة لتعطير سلة النفايات في الحمام!

اللوز أو الجوز أو الفستق: أي نوع يتمتع بأكبر قدر من الفوائد الصحية حسب العلم؟

أفضل عصير للنزلة المعوية للكبار وصفة طبيعية مذهلة تسهل الهضم

هل يمكن تناول الشاي الذي انتهت صلاحيته منذ أشهر أو حتى سنوات؟

الزبدة والسكري: فوائد أم أضرار؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية