هذا هو سر رشاقة النجمات!

مصدر الصورة: انستغرام ميريام فارس، انستغرام نبهات جهري.

ias

يهتم المشاهير برشاقتهم ويلجأون لأساليبٍ غير تقليدية في معظم الأحيان لنتائج سريعةٍ. تعرّفي معنا كيف خسرت أبرز نجمات العالم العربي وهووليود الكيلوغرامات بطرقٍ سريعة جدًّا.

تحافظ الفنانة اللبنانية ميريام فارس على جسمٍ مثالي .فهي تمتنع عن تناول الوجبات السريعة وتكتفي بتناول طعام المنزل. وتطهو لها والدتها مأكولاتها المفضلة كالملوخية والمغربية والارز والدجاج. وفي الصباح، تشرب الشاي مع سندويش وتشرب الكثير من الماء.

أمّا الممثلة الأميركية جنيفر أنيستون، فتشرب القليل من عصير الحامض مع الماء الدافئ عند الإستيقاظ. هذا المشروب يساعد الجسم على حرق الدهون عند منطقة البطن. وتعتمد أنيستون أيضًا نظام الديتوكس أي تستبدل الوجبات بمشروبات محددة، مثل هذه الوصفة من أطيب طبخة.

خسرت الممثلة المصرية سمية الخشاب 16 كيلوغرامًا بظرف شهرٍ من خلال رجيم العصير والماء. جرّبي وصفة عصير الاناناس لحرق الدهون بسرعة.

تكره الممثلة الأميركية ميغان فوكس القيام بالتمارين الرياضية، لكنّها تتمتّع بجسممٍ رشيقٍ بعد 3 أولاد. تعتمد ميغان حيلة صغيرة تساعدها على حرق السعرات الحرارية بسهولة. تضيف نصف ملعقة من خلّ التفاح إلى كوبِ ماءٍ كبيرٍ قبل تناول أي وجبةٍ. يساعد خل التفاح على حرق الدهون ويقطع الشهية.

لاشكّ أنّ السلطانة الأم من مسلسل حريم السلطان تتميّز بجسمٍ رشيقٍ في عمر السبعين. تتناول الممثلة التركية نبهات جهري الكثير من الألياف وتشرب كميّة هائلة من الماء يوميًا. بالإضافة، تمارس الرياضة بانتظام وتفضّل المشي والسباحة. جرّبي سلطة فتوش بالزبادي الغنية بالألياف.


مواضيع ذات صلة

فوائد التين والزيتون على الريق: طاقة حيوية وشباب دائم!

هل العسل مسموح في الكيتو؟ وما هي أبرز البدائل؟

هل الخوخ يرفع السكر؟ إليكم الحقيقة!

هل الشمام يزيد الوزن؟ حقائق مدهشة!

الفرق بين الشمام والخربز وفوائدهما الصحية

الحليب والقولون العصبي والعلاقة بينهما

فوائد الترمس للجسم لا تستغنوا عنه!

هل البصل مسموح في الكيتو؟ وشرط تناوله

وجبات تساعد على حرق الدهون وخسارة الوزن تعرفوا عليها

تجربتي مع ترك السكر لمدة أسبوع: نتائج مذهلة في التنحيف وشعور بالراحة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية