رجيم 20 كيلو في شهر مجرب

ريتا فليفل ريتا فليفل

اقدم لك اليوم رجيم 20 كيلو في شهر مجرب ومضمون من موقع اطيب طبخة اذا كنت تحاولين خسارة الوزن بسرعة خاصة مع انتهاء شهر رمضان وبدء شهر الصيف!

ias

فوائد هذا الرجيم

يساعدك هذا الرجيم البسيط على خسارة الوزن الزائد وحرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد خاصة في منطقة الأرداف بدون عناء او مجهود. فهو يعمل على حرق الدهون والسعرات الحرارية وتعزيز عملية الأيض حتى تستمتعي برشاقة دائمة. ينصح بهذا الرجيم للأشخاص الذين يعانون من الوزن المفرط خاصة قبل عملية تكميم المعدة.

خطوات هذا الرجيم

الفطور

إبدأي نهارك بكوبين من الماء على حرارة الغرفة وكوب من عصير الليمون الحامض الدافئ الغني بالفيتامين C والذي يساعد على تنشيط الجهاز الهضمي. بعد 15 دقيقة، تناولي كوب من الشاي أو القهوة بدون سكر، كوب من الحليب، شريحة من الخبز الأسمر وملعقة كبيرة من جبن الكريم. 

الغداء

من المهمّ أن تتناولي غداء مشبع ومتوازن مبني على 4 حصص: شوربة، طبق رئيسي، سلطة وعصير بدون سكر. يمكنك مثلاً أن تتناولي طبق من شوربة الملفوف الحارقة للدهون مع 200 غرام من صدر دجاج مشوي (أو مسلوق)، سلطة خضار مقرمشة وكوب من عصير الليمون حامض.

العشاء

أحرصي عللى أن يكون العشاء متوازناً مثل الغداء وأن يتضمن الخضار والبروتينات بقدر الإمكان. اختري مثلاً طبق خضار مسلوقة إلى جانب 100 غرام من صدر الدجاج المشوي أو المسلوق، طبق شوربة حارقة للدهون وحصة من الفواكه الحمضية.


مواضيع ذات صلة

جدول غذاء الحامل في الشهر الاول

فوائد الكمون وأضراره: معلومات تسمعينها للمرة الأولى!

هل فطريات الفم خطيرة وما هي طُرق علاجها؟

نصائح الشهر السابع من الحمل

كيف اعرف نوع الجنين فى الشهر الثالث بدون سونار

طريقة تنظيف البشره في المنزل

علاج لتساقط الشعر

المعجنات تزيد الوزن، حقيقية أم خرافة؟

اتبعي هذه الخطوة للحصول على معجنات كالمطاعم

طريقة طهي اللازانيا المضبوطة لمنعها من الالتصاق

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol