رمضان 2014: 5 وصفات حساء بارد تحارب حرّ الصيف!

تبدأ كل سفرة إفطار رمضانية بالحساء. ولكن مع حلول الشهر الفضيل في بداية فصل الصيف ولهيبه، يصبح الحساء الساخن غير مرغوب به إذ يشعرنا بالحار الشديد. لهذا السبب تحديداً ولتستمتعي مع أفراد أسرتك وضيوفك بإفطار وسحور متكاملين، إخترنا لك 5 وصفات لا تقاوم لشوربات لذيذة ومميّزة، تفقّديها!

ias

1- حساء الشمندر البارد:

نظراً لغناء الشمندر بالنيترات، يساعد تناوله في خفض ضغط الدم والحد من خطر الإصابة بالذبحة القلبية. إضغطي هنا وحضّري حساء الشمندر البارد بهذه الوصفة الشهية من موقعنا وقدّميها على إفطارك اليوم.

2- الغزباتشو:

يعرف أيضاً بحساء الطماطم الإيطالي البارد، يتميّز بمزيج من الخضار المهروسة الشهية. جرّبي هذه الوصفة اليوم وتشاركي بها مع ضيوفك.

3- حساء الخيار البارد:

يتميّز هذا الحساء بخليط الخيار والحليب والخردل، مكوّنات تضيف نكهة ولا أشهى لهذا الحساء الصحي. إضغطي هنا واحصلي على الوصفة.

4- حساء الكراث والبطاطا البارد:

شوربة لذيذة وشهية سيستمتع بمذاقها كبار المنزل وصغاره. إحصلي على الوصفة بالضغط هنا وزيّني بها سفرتك الرمضانية خلال الشهر المبارك.

5- حساء روسي تقليدي بارد:

إخترنا لك من المطبخ الروسي هذا الحساء اللذيذ المكوّن من الخضار والبيض المسلوق. وصفة شهية جداً لا بد أن تجربيها خلال الشهر الفضيل، إحصلي على المقادير وطريقة التحضير هنا.


مواضيع ذات صلة

حيلة مبتكرة لتقشير البيض المسلوق بكل سهولة

هل زيت السمسم مفيد للكحة؟

أسهل كشتة: طريقة الكبسة باللحم بقدر الضغط وبأقلّ مكوّنات ممكنة

مصدر البروتين ليس فقط من اللحوم

هل من رجيم صحي يخسّر كل يوم كيلو؟

سرّ نجاح تتبيلة الدجاج المشوي على الفحم

خطوة بسيطة لتنظيف الخشب من بقع الماء القديمة

حلويات سهلة وسريعة بالبسكويت لا بدّ أن تجرّبوها

مكون سحري من مطبخكم لعلاج الكحة الشديدة والبلغم

استخدام غير متوقع للزبدة خلال الطهي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية