زبدة الفول السوداني للتسمين

ان كنت تتساءلين عن كيفية استهلاك زبدة الفول السوداني للتسمين موقع أطيب طبخة يقدم لك فوائد هذه الزبدة الصحية وعلاقتها بزيادة الوزن. يُعتبر الفول السوداني من البقوليات ويمكنك تحضير زبدة الفول السوداني في المنزل بسهولة. 

ias

  1. فوائد زبدة الفول السوداني الصحية
  2. زبدة الفول السوداني للتسمين

1- فوائد زبدة الفول السوداني الصحية

يعتقد البعض أن زبدة الفول السوداني غير صحية نظراً لإحتوائها على نسب عالية من الدهون إلا أن هذه الدهون هي دهون غير مشبعة أي دهون صحية ومفيدة لصحة الإنسان فهي تساعد على تخفيض نسبة الكوليسترول في الدم كما تقي من أمراض القلب. تعتبر زبدة الفول السوداني مكون غني بالفيتامينات والمعادن كما ان احتوائها على مضادات الأكسدة يساعد على الوقاية من أمراض السرطان.

2- زبدة الفول السوداني للتسمين

تحتوي زبدة الفول السوداني على نسب مهمة من السعرات الحرارية لذلك ان كنت تبحثين عن طريقة لزيادة وزنك ننصحك بتناول زبدة الفول السوداني إذ تساعدك على اكتساب الوزن بطريقة صحية عكس المأكولات الأخرى الغنية بالسكر والدهون المشبعة التي قد تسبب لك أمراض عديدة كالسكري، أمراض القلب وتصلب الشرايين.
ان كنت تريدين زيادة وزنك تناولي 3 ملاعق أو أكثر من زبدة الفول السوداني يومياً إل جانب نظام غذائي صحي كما يمكنك إضافة هذه الزبدة إلى العديد من الحلويات ما يساعدك على اكتساب الوزن بطريقة أسرع كالفول السوداني بالشوكولاتة، كيكة زبدة الفول السوداني، كوكيز بزبدة الفول السوداني وحلى زبدة الفول السوداني.

أما إذا كنت من الأشخاص الذين يريدون خسارة الوزن اليك علاقة زبدة الفول السوداني بالدايت.


مواضيع ذات صلة

حلويات ومشروبات ضيافة بسيطة وغير مكلفة بمكونات متوفرة لديكم

ماذا عن أصل البرك وما هي أبسط طرق لتحضيرها!

فوائد البصل الأخضر الصحية للجسم

هل الفول المدمس يزيد الوزن؟

أنواع قوالب المعمول الخشب وكيفية الإعتناء بها من سنة إلى أخرى

أفكار لإفطار صائم يمكنكم تحضيرها في أقلّ من ساعة

السعرات الحرارية في شوربة الشوفان

وصفات سحور صحي ومشبع يمكنكم تحضيرها في 30 دقيقة أو أقلّ!

4 بدائل لحليب نستله لم تعرفوها من قبل

أساليب لتجنب العطش في رمضان!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية