إشعار

Sign Up

هذا ما تفعله نادين نجيم لتحافظ على رشاقتها!

سر رشاقة نادين نجيم

تميزت ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة نادين نجيم بجمالها الفريد وبرشاقتها، وقد شاركتنا أسرارها الخاصة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لتكشف عن أبرز أسرار نظامها الغذائي الصحي والريجيم الذي تتبعه لتحافظ على وزنها.

عصير الجريب فروت:

من أساسيات نظام نادين نجيم الغذائي هو شرب عصير الجريب فروت 3 مرات يوميا، قبل وجبة الفطور، بعد الغداء والعشاء. يتميز بفوائده الصحية العديدة، منها احتواؤه على سعرات حرارية قليلة جداً وقدرته على حرق الدهون!

شرب المياه:

تكثر نادين نجيم من شرب المياه، أي ما يعادل لترين يوميا قبل وبعد الوجبات لتبقي بشرتها رطبة. فاستهلاك السوائل يساعد على حرق الدهون، وهي تحاول جاهدة أن تشرب كافة أنواع الشاي بعد أن تضيف اليه عوداً من القرفة أو من الزنجبيل.

الشوكولاته السوداء:

نادين نجيم من عشاق الشوكولاتة والسكريات، وهي للحفاظ على رشاقتها تقوم باستبدالها بقطعة من الشوكولاتة السوداء المرة القليلة السعرات الحرارية والمفيدة للصحة مرتين في الأسبوع.

المأكولات الصحية:

يرتكز نظامها الغذائي على المأكولات الطازجة، المطهية بطريقة صحية والخالية من الزيوت والمواد الدهنية. لهذا السبب تتجنب الوجبات السريعة وتكثر من السلطات إلى جانب وجبة رئيسية غنية بالبروتينات مع كمية قليلة من النشويات.

الفواكه الطازجة:

تتناول نادين حصتين من الفواكه المفضلة لديها يوميا منها الأناناس، الأفوكادو والفواكه الحمراء الغنية بالعناصر الغذائية، أو تقوم باستبدالها بالعصائر الطازجة أو بـالخضار المسلوقة.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟