افكار صواني بالفرن سهلة وسريعة بالصور

إليكم وصفات صواني بالفرن سهلة وسريعة بالصور مناسبة لأي وجبة غداء أو عشاء مع الأحباء، إذا كنتم تبحثون عن وصفات جديدة فهذه الأفكار لكم.

ias

من قال أنّ الأطباق الرئيسية أو المقبلات تتطلب خطوات معقدّة ووقت طويل لتحضيرها، هناك الكثير من الخيارات التي يمكن اعتمادها إذا كنتم على عجلة من أمركم وترغبون بتحضير طبق مميز بطعم رائع دون جهد وتعب. اختاروا واحدة من هذه الأفكار لوجبتكم المقبلة:

صينية مكرونة بالتونة والجبن السائل:

صواني بالفرن سهلة وسريعة بالصور

صواني المكرونة عشق لا ينتهي، خصوصاً بالنسبة للأطفال. إذا كنتم تبحثون عن وصفة سهلة لا تتطلب أكثر من ساعة لتحضيرها فجربوا وصفة المكرونة بالتونة والجبن السائل. تُحضر هذه الوصفة بصلصة التونة والطماطم المطبوخة ويُضاف إليها مزيج من المايونيز، الجبن والقشطة، تُخبز بالفرن وتُقدم ساخنة والنتيجة لا تُقاوم!

صينية غراتان البطاطا :

إذا كنتم تبحثون عن وصفات أطباق جانبية سهلة وسريعة، فحضروا وصفة غراتان البطاطا. يمكن تقديم وصفة غراتان البطاطا كطبق جانبي مع صدور الدجاج المشوية أو شرائح اللحم، مزيج نكهات مميز يستحق التجربة.

صينية كرات اللحم بالفرن:

من اسهل الوصفات التي يمكن تحضيرها بكرات اللحم. إذا كنتم تبحثون عن وصفة طبق رئيسي مناسبة لوجبة الغداء، حضروا صينية كرات اللحم بالفرن مع صلصة الطماطم واخبزوها بالفرن حتى تنضج ثم قدموها مع الأرز الأبيض.

صينية بطاطس مهروسة بالدجاج:

إذا كنتم تفضلون طعم الدجاج على اللحم، فإن وصفة صينية البطاطس المهروسة بالدجاج هي الخيار المثالي لكم، حضروها بأسهل خطوات وقدموها على سفرتكم.

صينية مسقعة سهلة وسريعة:

إذا كنتم من محبي الوصفات النباتية، فجربوا وصفة المسقعة السهلة والسريعة بمكونات متوفرة في مطبخكم وقدموها كطبق رئيسي على سفرة الغداء لأفراد عائلتكم.


مواضيع ذات صلة

طريقة فرزنة الباذنجان لأطول فترة ممكنة

أهم فوائد اكل الكبدة للجسم: الفيتامين الطبيعي!

ماذا يحدث لجسمكم إذا تناولتم وجبة واحدة في اليوم؟

أنواع كريمة الطبخ وكيفية استخدام كل منها

ما هي الأكلات التي تزيد الحساسية الصدرية؟

أفكار جديدة لتزيين كيك منزلي بسيط

أفضل العادات الغذائية وتأثيرها على الجسم لحياة أطول

دراسة جديدة تكشف أخطر قهوة في العالم!

3 نظريات علمية قد توضح السبب وراء حلاوة الماء في الفم بعد التمارين الرياضية

وصفة تخليل الليمون ونصائح لضمان نجاحه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية