لديك فاصولياء حمراء؟ شوفي كيف تحضري كريمة دهن نوتيلا فيها

ريتا فليفل ريتا فليفل

قد تعلمين أن الفاصوليا الحمراء تحتوي على كمية كبيرة من الفوائد وتستخدم عادة في تحضير اليخنات والأطباق الجانبية وقد تحدثنا عن منافع هذا النوع اللذيذ من البقول في مقال سابق. ولكن هل خطر لك استخدامها لتحضير حلويات ووجبات خفيفة؟ في هذا السياق، ما رأيك بتحضير كريمة دهن نوتيلا بالفاصوليا الحمراء؟ تابعينا في ما يلي من موقع أطيب طبخة إذ نشاركك بالتفاصيل!

ias

إذا كنت تشعرين بالجوع بين الوجبات وترغبين بسناك سريع، لذيذ وصحي خالٍ من السكر والزيوت المشبعة يشعرك بالشبع لفترة أطول، فما عليك سوى أن تجربي كريمة الدهن المصنوعة من الفاصوليا الحمراء والشبيهة بالنوتيلا من حيث المذاق والقوام.

قد لا تعتقدين ان الفاصوليا هي المكون المناسب لتحضير هذا الحلى، إلا أن مذاقها لذيذ جداً مع التمر، العسل وزبدة المكسرات فضلاً عن أنها غنية بالألياف الغذائية والبروتين ما يجعلها مثالية لك إذا كنت تتبعين نظاماً غذائياً صحياً وترغبين بتناول سناك مشبع ولذيذ في الوقت نفسه.

جربي الوصفة وادعيلي 🙂

المكوّنات

الخطوات:

  1. في محضر الطعام، ضعي الفاصوليا، العسل، التمر، زبدة البندق، الكاكاو والحليب. أخلطي المزيج جيداً حتى يصبح كريمي وناعم.ضعي الخليط في برطمان زجاجي وأدخليه إلى الثلاجة حتى يبرد. قدّميه مع التوست أو استخدميه لتحضير حلوياتك المفضلة.
  2. 


مواضيع ذات صلة

مين جربت الكمون والليمون للتنحيف

القرفة في الشهر التاسع

بديل الحليب السائل

أنسب أنواع طعام الطفل بعمر الـ 4 أشهر

طريقة تنظيف عيون الفرن

احصلي على زبدة طرية خلال 15 دقيقة من دون ميكرويف

طفلك لا يركّز جيدًا؟ 5 أطعمة ادخليها الى نظامه الغذائي!

أطعمة تساعد على محاربة الخمول أثناء النهار

أطعمة تساعد على التخلص من الحموضة على ضمانتي!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

البريد الإلكتروني
Logo, Trademark, Symbol