علامات تقدم العمر، تخلصي منها بمكون واحد

هل بدأت علامات تقدم العمر تظهر على بشرتك، هل تبحثين عن طرق طبيعية لعلاج هذه العلامات بعيداً عن المنتجات الصناعية الباهظة الثمن؟ إكتشفي من موقعنا ما هو المكوّن الطبيعي الذي يمكن أن يساعد على التخلص من علامات تقدم العمر بسهولة.

ias

أسباب ظهور علامات تقدم العمر:

من اكثر الاسباب التي تؤدي الى ظهور علامات تقدم العمر هي التعرض لأشعة الشمس المباشرة وحروق الشمس. سبب آخر لذلك هو زيادة إنتاج الميلانين، الصبغة المسؤولة عن لون البشرة.

مكون يمكن أن يساعد على التخلص من علامات تقدم العمر:

البصل، من المكونات الغنية بفيتامين سي. يساعد البصل في علاج البقع الداكنة وعلامات التصبغ وما إلى ذلك. أضيفي رشة من مسحوق الكركم إلى ملعقة كبيرة من عصير البصل الطازج، ودلكي وجهك به يومياً. يمكن أن يساعد تطبيق البصل على وجهك على تعزيز تدفق الدم في جميع أنحاء خلايا الجلد لمنحك بشرة أكثر تماسكًا وشبابًا. لإستخدام البصل يمكنك أيضاً تقطيع بصلة متوسطة الحجم إلى قطع صغيرة وعصرها. غمسي كرة قطنية فيها وضعيها على بشرتك بالكامل.

فوائد أخرى للبصل:

لعلاج حب الشباب: حب الشباب هو حالة جلدية شائعة بين العديد من النساء. يمكنك ببساطة تدليك وجهك بالقليل من عصير البصل الطازج لمحاربة البكتيريا المسببة لحب الشباب . خذي ملعقة كبيرة من عصير البصل وأضيفي إليها ملعقة كبيرة من زيت الزيتون أو زيت اللوز. امزجي جيداً وضعي الخليط على بشرتك. بعد 15 دقيقة، اغسلي وجهك بالماء البارد.


مواضيع ذات صلة

خطوة بسيطة لتنظيف الخشب من بقع الماء القديمة

هل زيت السمسم مفيد للكحة؟

تفاصيل رجيم 1200 سعرة حرارية ومدى فعّاليته

أشهى وصفات البطاطس الحلوة بطرق مبتكرة

مكون سحري من مطبخكم لعلاج الكحة الشديدة والبلغم

الزنجبيل للحلق: فوائد لا تعد ولا تحصى

هل من رجيم صحي يخسّر كل يوم كيلو؟

ما هي فوائد الماش للعظام؟

أسهل كشتة: طريقة الكبسة باللحم بقدر الضغط وبأقلّ مكوّنات ممكنة

استخدام غير متوقع للزبدة خلال الطهي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية