فطور صحي للرجيم

تعتقد بعض السيدات أنّ إنقاص أي وجبة وخصوصاً وجبة الفطور هو المُساعد الأول في تنحيف الجسم. لذا يُقدم لك موقع أطيب طبخة فطور صحي للرجيم تتبعينه على أصوله لتحصلي على هرم غذائي صحي.

ias

1- بيض مخفوق:

يحتوي البيض على سعرات حرارية قليلة وبروتينات تساعدك على الشعور بالشبع طوال اليوم. حضري البيض المخفوق التقليدي أو عجة البيض وتذوّقي هذه الأطباق الى جانب كوب من البرتقال والجزر الطبيعي.

2- الشوفان:

هل سبق وتذوقت الحليب الغني بالشوفان والزبيب؟ تساعد النشويات المتواجدة في كمية صغيرة من الشوفان على إمداد الجسد بالطاقة التي يحتاجها طوال اليوم. لذا ننصحك أيضاً بتناول كوب من ميلك شيك الشوفانقبل المغادرة الى العمل.

3- وافل:

ومن منّا لا ترغب في تناول بعض الحلويات صباحاً الى جانب كوب من القهوة، كالوافل؟ تعلمي أيضاً تحضير وصفات حلويات أخرى خاصة بالريجيم مثل البسكويت، البان كيك أو المافن بالجبن.

4- التوست الفرنسي:

هل ترغبين بتناول الخبز على الفطور؟ بإمكانك عدم حرمان شهيتك منه من خلال استبداله بالتوست الفرنسي اللذيذ. جهزي التوست الفرنسي بالجبن أو التوست بالفراولة وتمتعي بفطور مميز الى جانب الشاي بالحبهان.

5- مناقيش الزعتر:

ومن قال انه لا يمكنك تناول المناقيش خلال فترة الريجيم؟ يمكنك دائماً تناول الفطائر والمعجنات شرط أن تكون مخبوزة في البيت باستعمال مكونات خالية من الدسم. ما رأيك بتحضير فطائر السبانخ والسمبوسة للغذاء؟


مواضيع ذات صلة

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

خطوة بسيطة تضمن لكم صلاحية البيض

الروماتيزم: طرق طبيعية لعلاجه قد تغنيكم عن الدواء

خطأي الأوّل: تجربتي مع طريقة عمل بريوش تحوّلت إلى كارثة

هل من الممكن ازالة بقع الصدأ باستخدام عصير الليمون والملح؟

خليط بان كيك صحي بـ 3 نكهات مختلفة

خلطة من 3 مكونات ترفع المناعة طبيعيًا خلال موسم البرد

طريقة تنظيف الروبيان بـ3 خطوات فقط

لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن

أبرز أنواع السكاكين واستخداماتها في المطبخ

إشتركي بنشرتنا الإخبارية