أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

اضيفي زيت جوز الهند الى قهوتك لاسبوع كامل ولاحظي النتيجة

فوائد اضافة زيت جوز الهند الى القهوة لاسبوع كامل

القهوة الصباحية ضرورية عند غالبية النساء. ولكن هل فكرت مرة ان تكون لهذه القهوة الصباحية فوائد كثيرة على صحتك؟ هذا الامر ممكن عبر اضافة القليل من زيت جوز الهند على فنجان القهوة الذي تشربينه. اكتشفي ما هي الفوائد التي قد تحققينها اذا اضفت زيت جوز الهند الى قهوتك لاسبوع كامل.

فوائد اضافة زيت جوز الهند الى القهوة لاسبوع كامل:

زيادة الطاقة: بما أن زيت جوز الهند من الأحماض الدهنية الثلاثية، يقوم الكبد بتحويله إلى طاقة بدلاً من تخزينه كدهون، لذا فإن اضافته الى القهوة يمنحك المزيد من الطاقة.

تسريع وتسهيل عملية الهضم: يمكن أن يساعد تناول الاطعمة التي تحتوي على الاحماض الدهنية الثلاثية مثل زيت جوز الهند على تسريع وتسهيل عملية الهضم. بالاضافة الى ذلك نظرًا لزيادة مستويات الطاقة لديك، فإن الجسم قادر أيضًا على حرق الدهون بسهولة أكبر.

التقليل من الشهية المفتوحة: قد اثبتت الدراسات ان زيت جوز الهند يجعلك تشعرين بالشبع، مما يجعلك تستهلكين كمية أقل من السعرات الحرارية على مدار اليوم، اذ انه قد يساعد على تناول 250 سعرة حرارية أقل يوميًا. اليك من موقعنا ايضاً اقوى طريقة لسد الشهية مجربة وفعالة.

تعزيز جهاز المناعة: تتكون الأحماض الدهنية الثلاثية لزيت جوز الهند من حمض اللوريك. يحتوي حمض اللوريك على خصائص مضادة للميكروبات ويتم استخدامه لعلاج الالتهابات الفيروسية. كما اثبتت الدراسات انه فعال ضد الالتهابات المعوية والفيروسات المختلفة. تناولي ايضاً هذه الاطعمة لتقوية المناعة.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟