كم كان عمركم عندما اكتشفتم أن هذه هي الطريقة الصحيحة لقلي شرائح اللحم في المقلاة؟

كم كان عمركم عندما اكتشفتم أن هذه هي الطريقة الصحيحة لقلي شرائح اللحم في المقلاة؟ تابعوا هذا المقال لتكتشفوا الطريقة الدقيقة.

ias

هل كنتم تحضرون شريحة لحم بشكل خاطئ طوال حياتكم؟ لا تقلقوا، هذه النصائح مثالية للحوم المثالية! بغض النظر عن القطعة المختارة، فإن شريحة اللحم الجيدة هي المرافقة الكلاسيكية لأي غداء أو عشاء. تتناسب بشكل جيد مع الأرز والفاصولياء والمعكرونة والسلطة والخبز وحتى بمفردها. ومع ذلك، فإن الحصول على اللحوم بشكل صحيح، دون تركها جافة جدًا أو تبدو مطبوخة، ليس بالأمر السهل دائمًا. لذلك، قمنا بتجميع بعض النصائح لقلي شرائح اللحم في المقلاة بشكل صحيح وترك الطبق الجانبي طريًا ولذيذًا. !

ستيك لحم

ما هي الطريقة الصحيحة لتحضير اللحم في المقلاة؟

كم كان عمرك عندما تعلمت الطريقة الصحيحة لطهي شريحة لحم في مقلاة؟ عمري 37 عاماً وهذه النصائح فاجأتني! لقد تعلمت هذه الحيلة من صفحة على منصة تيك توك لهذه الخطوة بخطوة والتي اختبرتها في المنزل ووافقت عليها. دعونا نرى كل خطوة!

  • الخطوة الأولى: بغض النظر عن اللحم الذي تختاره، يمكنكم إعداد شريحة لحم جيدة. لكن تذكروا أنه إذا كانت القطعة التي اخترتموها أكثر صلابة، فالأفضل هو أن تطلب من اللحام تقطيع اللحم إلى شرائح أرق.
  • الخطوة الثانية: يجب أن يكون اللحم في درجة حرارة الغرفة. بمعنى آخر، قبل تحضير شريحة اللحم، إذا كانت مجمدة، فمن الأفضل تركها تذوب في الثلاجة. ما عليكم سوى إزالة القليل منه قبل تحضيره، حتى يكون في درجة الحرارة المناسبة.
  • الخطوة الثالثة: يجب أن تكون المقلاة ساخنة جدًا، فلا داعي لإضافة شريحة لحم بمجرد تشغيلها على النار، هذا مهم لأنه بخلاف ذلك سوف تنضج شريحة اللحم.
  • الخطوة الرابعة: أفضل الدهن للقلي هو الدهن الحيواني، حيث أن زيت الزيتون يحترق بسهولة أكبر. إذا كنتم ترغبون في استخدام زيت الزيتون، امزجوه مع الزبدة.
  • الخطوة الخامسة: ضعوا شريحة اللحم في المقلاة الساخنة جداً واتركوها تقلى لمدة دقيقة واحدة ثم اقلبوها لمدة دقيقة أخرى. هذه المرة مثالية حتى لا يجف اللحم كثيرًا، لكن إذا كانت شريحة اللحم أكثر سمكًا، فقد تحتاجون إلى مزيد من الوقت.
  • الخطوة السادسة: أضيفوا الملح. هذا صحيح، يمكنكم إضافة الملح أخيراً عند الأكل، حتى يمتص اللحم التتبيلة جيداً.

لماذا تعتبر الخطوة خطوة مهمة جدًا؟

هل سمعتم من قبل عن تفاعل ميلارد؟ يعد هذا التفاعل الكيميائي مهمًا للغاية للحصول على شريحة لحم طرية ولذيذة. يحدث تفاعل ميلارد عندما تذوب الأحماض الأمينية والسكريات الموجودة على سطح الطعام وتشكل تلك القشرة المقرمشة المميزة للأطعمة المشوية.

ولهذا السبب فإن اتباع هذه الخطوات مهم جدًا، بما في ذلك ترك المقلاة ساخنة جدًا قبل القلي. من خلال القيام بذلك، ستتمكنون من الحصول على هذا التفاعل الكيميائي وستكون شريحة لحمكم، بالإضافة إلى كونها أجمل، مقرمشة ولذيذة. أكثر من اللازم، أليس كذلك؟!

تقطيع ستيك اللحم

أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء اللحوم

عند التسوق لشراء اللحوم الحمراء، يبحث معظمنا عن قطعة اللحم الجميلة ذات اللون الأحمر الزاهي الموجودة على الرف. لكن هل تعلمون أن اللحوم الطازجة يكون لونها أرجوانيًا في الواقع؟ عند تعرضها للهواء، تتفاعل أصباغ اللحوم مع الأكسجين لتشكل اللون الأحمر الذي نعرفه جيدًا.!

اللون:

يعتمد اللون المناسب على نوع اللحوم التي تشتروها. يجب أن تكون اللحوم الحمراء داكنة اللون، ويمكن أن تتنوع بين اللون الأرجواني، والأحمر، والبني. إذا كان اللون بني، فهذا يعني ببساطة أنه تعرض للأكسجين. سيظل آمنًا للأكل.

الرائحة:

لا يحب الجميع رائحة اللحوم الطازجة، لذلك يجد العديد من الطهاة في المنزل صعوبة في تحديد ما إذا كانت الرائحة التي يشموها هي رائحة اللحوم النيئة العادية، أو ما إذا كانت فاسدة. لكن الرائحة هي في الواقع أفضل طريقة لتحديد ما إذا كان اللحم لا يزال طازجًا. إذا كانت الرائحة نفاذة بأي شكل من الأشكال أو تشبه رائحة اللحم المتعفن، فتخلصوا من اللحم بسرعة!

ابحثوا عن قطع نظيفة

يمكنكم بسهولة اكتشاف اللحوم عالية الجودة من خلال طريقة ذبحها. ابحثوا عن قطع ناعمة ذات حجم موحد، وابتعدوا عن اللحوم ذات الحواف الخشنة.

سطح اللحم

إذا نظرتم عن كثب إلى اللحوم الحمراء، ستلاحظون ألياف اللحوم. ستخبركم حبيبات الألياف ما إذا كان اللحم قاسيًا أم طريًا. إن حبات اللحم الخشنة، التي تحتوي على العديد من الألياف العضلية المرئية، تعني لحمًا قاسيًا . اختاروا هذه القطع للطهي المنخفض والبطيء. عند شراء لحم البقر، ستلاحظون عدم وجود هذه الحبوب، أي أن اللحم سيكون طريًا عند طهيه.

دهن اللحوم

سيكون اللحم ذو البقع البيضاء وخطوط الدهون الموزعة في جميع أنحاء العضلات أكثر طراوة . تسمى هذه الدهون كلما كانت رخامية كلما كانت ألذ. يحظى لحم بقر الواغيو بتقدير كبير بسبب رخاميته، كما أنه معروف بنكهته وطراوته. هذه الأنواع من اللحوم هي أيضا أكثر تكلفة.

المقال مترجم من موقع tudogostoso


مواضيع ذات صلة

احذروا المواد الموجودة في بعض المشروبات الغازية وإليكم ما يجب أن تعرفوه عنها!

أسرار يجب أن تعرفوها لتحضروا أفضل دجاج مشوي على الإطلاق!

أفضل الأطعمة لتحسين صحة الأطعمة بحسب الخبراء!

6 أنواع من الفاكهة عليكم أن تضيفوها إلى وصفات السموثي!

5 أشياء لا يجب أن تحتفظوا بها تحت حوض المجلى أبدًا!

هذا المكون يمكن أن يحوّل الفاكهة إلى مربى منزلية بدقائق!

ما الذي قد يحدث إذا لم تغسلوا الخس جيدًا؟

أفضل 3 وجبات خفيفة لصحة القلب بحسب الخبراء

ماذا يحدث لجسمكم عندما تتناولون السمك بانتظام؟

هل تعانون من الأرق؟ النظام الغذائي الخاص بكم قد يكون السبب

إشتركي بنشرتنا الإخبارية