كيف تحصلين على افضل مخفوق بيض لدهن وجه المعجنات؟

خطوة دهن الكثير من وصفات المعجنات بالبيض تعتبر اساسية وضرورية للمعان القشرة الخارجية والحصول على معجنات شهية لا يمكن مقاومتها. اذا كنت ترغبين بمعرفة سرّ الحصول على افضل مخفوق بيض لدهن وجه المعجنات، اكتشفي الطريقة من موقعنا.

ias

كيف يؤثر البيض على تغيير لون القشرة الخارجية للمعجنات:

ان البروتين الموجود في بياض البيض يعتبر المسؤول عن تحويل لون القشرة الى اللون البني، بينما تضيف الدهون الموجودة في صفار البيض اللمعان الرائع بعد تعرض المعجنات لحرارة الفرن العالية.

كيفية الحصول على افضل مخفوق بيض لدهن وجه المعجنات:

للحصول على افضل مخفوق بيض، في وعاء صغير، اكسري بيضة. اضيفي نصف ملعقة صغيرة من الملح الى البيض واخفقي جيداً. صفي البيض المخفوق في مصفاة فوق وعاء آخر، هذه الخطوة اساسية لتحصلي على مخفوق بيض مثالي. بواسطة فرشاة ادهني وجه المعجنات التي قمت بتحضيرها، للحصول على معجنات لامعة شهية.

نصائح أخرى يمكن اعتمادها لتحضير مخفوق بيض لدهن وجه المعجنات:

  • يمكن اضافة القليل من الحليب الى البيض عند تحضير مخفوق البيض. يحتوي الحليب على نسبة عالية من البروتين تساعد على الحصول على اللون البني للمعجنات بعد خبزها، بالاضافة الى ذلك فإن اضافة الحليب يساعد على تخفيف طعم البيض في حال كان احد افراد عائلتك لا يحب طعمه. يمكن ايضاً استبدال الحليب بالقليل من كريمة الطبخ.
  • احرصي على تنظيف فرشاة المعجنات مباشرة بعد الانتهاء من استخدامها، ولا تتركي البيض يجف في الشعيرات حيث ان عملية تنظيفه ستصبح صعبة بعد ذلك.


مواضيع ذات صلة

اكتشفوا ما سيحدث لكم ان تناولتم حبة أفوكادو يومياً

طريقة تنظيف البطاطس بالإسفنجة

مكوّن سحري لتنظيف غسالة الملابس

أهم العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم لصحة جيدة

4 طرق سهلة وسريعة لطهي البيض في الميكرويف!

بين الزبدة والسمن أيهما صحي أكثر؟

وصفات تساعد على زيادة الوزن

الأسباب وراء إلتصاق المأكولات بالمقلاة

مدة شوي صدور الدجاج بالمقلاة لتضمنوا نضوجها

وجبات صحية بالشوفان لكبح الجوع ليلاً

إشتركي بنشرتنا الإخبارية