أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

للمبتدئين فقط: أتقني تزيين الكيك كالمحترفات!

كيفية تزيين الكيك

تطمح كل سيدة الى إتقان تحضير كيك في البيت تماماً كالمحلات، الخطوات بسيطة! تفقدي نصيحة اليوم من اطيب طبخة لتتعرفي على أول ما عليك التقيد به لتزيين الكيك.

1- كمية صغيرة:

قد تفشلين سيدتي في تزيين الكيك للوهلة الاولى، لذا نصيحتي لك في البدأ بكيك صغير وكريمة بكمية قليلة. ستتفادين بهذه الخطوة رمي الكيك أو الكريمة في حال فشلت، ولا تقلقي المرة الثانية ستكون أسهل!

2- الوقت:

يعد الوقت من العوامل الأساسية لنجاح الكيك، خصوصاً للمبتدأت. أعطي تزيين الكيك حوالى ساعة على الأقل في حال كنت تزينينه باستعمال الكريمة الملونة، وحوالى ساعتين وأكثر في حال كنت تستعملين عجينة السكر، عجينة المارشميللوأو عجينة اللوز.

3- تحضير الكريمة:

ننصحك سيدتي بتحضير التغليفة من الكريمة أو عجينة السكر في البيت، ذلك سيمنحك خفة في التحكم بها. فالتغليفة المبتاعة من المحالات ممكن أن تفسد نتيجة مكونات بداخلها، كما أن كل ما هو محضر في البيت هو صحي نسبة الى كمية القليلة بداخلها.

4- أدوات التزيين:

ليس عليك سيدتي شراء أدوات ثمينة لتزيين الكيك، لكن احرصي على توافر بعض منها تماماً مثل الكيس الحلواني الذي يمكن تحضيره بكيس بلاستيكي أو ورقي حتى.بالإضافة الى أدوات ثانية مثل السكين، الملعقة وغيرها من الأدوات التي تساعد على دهن الكريمة أو تقطيع العجينة وتشكيلها. إضغطي هنا وتعرفي على أفكار جديدة لتزيين الكيك بطرق مبتكرة!

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟