ما هو بديل الفانيلا في الكيك

اذا كنت تتساءلين ما هو بديل الفانيلا في الكيك اليك من موقع اطيب طبخة بدائل طبيعية متوفرة في المطبخ يمكنك استخدامها لتحضير اشهى كيك ذات نكهة حلوة ولذيذة!

ias

البديل الأول: العسل

بالإضافة إلى الفوائد التي يقدمها العسل لجسمك، تمتعي بنكهة حلوة وغنية للكيك فهو يلعب دور الفانيليا في القضاء على رائحة البيض الكريهة. استخدمي كمية توازي مقدار الفانيليا في وصفتك لكن حاولي التخفيف من كمية السكر حتى تتجنبي نتيجة حولة جداً أو حادّة.

البديل الثاني: القرفة

ستتفاجئين بفوائد القرفة العديدة ومنها أنها تعتبر بديلاً رائعاً للفانيليا كونها تضيف نكهة حلوة وطبيعية لوصفتك دون أن يتأثر مذاق الكيك بشكل كبير. أضيفي كمية توازي كمية الفانيليا التي تتطلبها وصفتك نتيجة ولا أروع!

البديل الثالث: قشر البرتقال المبشور

لقشر البرتقال استخدامات عديدة فهو من أفضل المنكهات وأكثرها استخداماً في تحضير الكيك حتى في وجود الفانيليا. يضيف قشر البرتقال المبشور نكهة منعشة لا تقاوم للكيك كما أنه يساعد في القضاء على رائحة البيض الكريهة! 

البديل الرابع: القهوة

لا يقتصر استخدام القهوة لتحضير الحلويات بالقهوة فحسب! تقضي القهوة على رائحة ونكهة البيض في الكيك لذلك فهي من أهمّ البدائل التي يمكنك استخدامها في حال لم تتوفر لديك الفانيليا! حضري قهوتك كالعادة ثمّ أضيفي ملعقة صغيرة منها مقابل كلّ ملعقة صغيرة من الفانيليا. النتيجة ولا اشهى!

البديل الخامس: الخلّ الأبيض

يلعب الخلّ دوراً مهماً في القضاء على رائحة البيض كما يمكنك استخدامه كبديل لهذا الاخير. فهو يعطي قواماً جميلاً للكيك لتحصلي على نتيجة مثالية!

الآن وقد عرفت ما هو بديل الفانيلا في الكيك، اختاري إحدى البدائل أعلاه لتحضير اشهى وصفات الكيك الهش واللذيذ. إليك أيضاً بدائل الفانيليا في البان كيك!


مواضيع ذات صلة

فوائد الفلفل الاخضر على الصحّة

العادات الغذائية السيئة الاكثر شهرةً في العالم!

طريقة لف السمبوسة مثلثات على أصولها!

طرق سهلة تساعد على التخلص من بعض العادات الغذائية السيئة!

طبق اللحسه: كم سعرة حرارية فيه؟

اكتشفوا تجربتي مع اكل الثوم قبل النوم، النتيجة خيالية

اكلات تساعد على التخلص من الاكتئاب

اكتشفوا حل للامساك الشديد بمكونات منزلية

فوائد القرنفل على الريق وأبرز تأثيراته الصحيّة

مضاعفات قد تعانون منها في حال اتباعكم دايت غير صحي!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية