مدة تخزين اللحم في الفريزر تختلف بين نوع واخر

ان مدة مدة تخزين اللحم في الفريزر تختلف بين نوع واخر. لدى شراء اللحم من المتجر نقصد شراء كميات كبيرة لحفظها كي لا نضظر للخروج كلما احتجنا للحم. اليكم طريقة تفريز اللحم والمدة الصحيحة التي ضمنها يبقى اللحم صالحًا.

ias

معظم الاطباق الرئيسية تحتوي اللحم بانواعها المختلفة فإذا أردتم شراء اللحم بكمية كبيرة لحفظها في الفريزر اليكم المدة الصحيحة لذلك. اليكم أبرز أنواع اللحوم الحمراء التي تحتاجون اليها لتحضير مأكولاتكم.

تختلف بحسب انواع اللحم:

لدى زيارتنا الجزار قد نختار انواع مختلفة من اللحوم على الشكل التالي: اللحم المفروم، اللحم المقطع وشرائح الستيك.

تختلف مدة حفظ اللحوم بحسب شكل اللحم الذي اخترناه:

  • اللحم المفروم: ان اللحم المفروم دقيق جدًا اذ قد تتكاثر داخله البكتيريا بشكل أسرع من أنواع اللحوم الاخرى. يمكن حفظ اللحم المفروم في الفريزر لمدة لا تتعدى الـ 4 أشهر.
  • الهمبرغر: بما ان قطع الهمبرغر مؤلفة من اللحم المفروم فمن الطبيعي والمنطق ان تكون مدة حفظها نفس مدة حفظ اللحم المفروم أي يمكن حفظ قطع الهمبرغر لمدة لا تتعدى الـ 4 أشهر.
  • قطع الستيك: ان قطع الستيك تستخدم بشكل كثيف لتحضير أطباق الستيك مع صلصة الفطر. يمكن حفظ قطع الستيك في الفريزر لمدة 9 أشهر.
  • قطع اللحم: ان اللحم المقطع إلى مكعبات أو شرائح يمكن أيضًا حفظه لمدة تصل إلى 9 أشهر. ان قطع اللحم تستخدم لتحضير الايدام والعديدمن المأكولات الاخرى. اليكم مدة وطريقة تفريز مختلف أجزاء الدجاج.

طريقة حفظ اللحوم

لدى شراء اللحم من المتجر يجب ان تقسموها بحسب الكمية التي قد تحتاجون اليها لدى الطهي. ثم عليكم وضع كميات اللحم المقسمة في أكياس مخصصة للتفريز محكمة الاغلاق ووضعها في الفريزر في المكان المخصص لللحوم.

اليكم خطوات سهلة وبسيطة لتفريز الطماطم لأطول فترة ممكنة.


مواضيع ذات صلة

اكلات بالبرغل لذيذة وصحية تناسب سفرتكم في أي وقت!

ما هي الأكلات التي تزيد الحساسية الصدرية؟

أهم فوائد اكل الكبدة للجسم: الفيتامين الطبيعي!

أفكار جديدة لتزيين كيك منزلي بسيط

وصفات حلى صحي للدايت سهلة وسريعة!

طريقة فرزنة الباذنجان لأطول فترة ممكنة

ماذا يحدث لجسمكم إذا تناولتم وجبة واحدة في اليوم؟

3 نظريات علمية قد توضح السبب وراء حلاوة الماء في الفم بعد التمارين الرياضية

وصفة تخليل الليمون ونصائح لضمان نجاحه

دراسة جديدة تكشف أخطر قهوة في العالم!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية