5 مشروبات عليك بتناولها لحرق الدهون وإنقاص وزنك

لا حاجة لاجهاد نفسك عزيزتي على إتباع حميات غذائية قاسية والتمارين التي تتعبك. أحضرنا لك بعض الوصفات السهلة التي يمكنك تحضيرها في المنزل وشربها خلال يومك والتي تزيد عملية حرق الدهون لديك.

ias

ماء الليمون

إن شرب كمية كافية من الماء يساعد على زيادة التمثيل الغذائي الصحيح. ولكن إذا تم وضع الليمون فيه، فتكون نتائجه مميزة وأهمها تسريع عملية الحرق والفيتامنات التي تدخل الجسم لما يحتويه الليمون من مضاداة أكسدة.

أحضري ماء بارد (يساعد في تعزيز عملية الحرق)، ضيفي شرائح الليمون فيه، ومن ثم أتركيه قليلاً حتى تتفاعل المياه مع الليمون وبعدها يمكنك تناوله طيلة اليوم لحرق تلك السعرات الحرارية!

مشروب السبانخ

كثيرات منكن لا يتناولن السبانخ في الوجبات، ولكن عليك بمشروب السبانخ الفعال في تسريع عملية الحرق، فعلاً جربيه مع عصير البرتقال وستحصلين على عصير لذيذ. يحتوي كل من السبانخ وعصير البرتقال على مضادات الأكسدة وغيرها من معادن مقاومة للدهون، بالاضافة الى الألياف والفيتامين C.

الشاي الأخضر والتوت

الشاي الأخضر يتفوق على جميع الأطعمة الأخرى، سيعزز سرعة الحرق بطريقة خيالية، تناوليه وأضيفي بعض التوت البري الذي يحتوي أيضًا على الكثير من مضادات الأكسدة. اليك 5 طرق تشربين بها الشاي الأخضر لخسارة الوزن!

الليمون والقرفة والعسل

أعلم عزيزتي أنك تحبين المشروبات الساخنة وخاصة بعد يوم عمل مرهق، يعزز هذا المشروب الغني بالليمون والقرفة والعسل عملية حرق الدهون. كل هذه المكونات تساعدك على إنقاص وزنك من خلال مضادات الأكسدة والإنزيمات والألياف.

ماء جوز الهند وبذور شيا

هذا السر مليء بالطاقة المذهلة والمفيدة لمساعدتك في زيادة سرعة الحرق لديك. ماء جوز الهند جيد للغاية بالنسبة لك ويساعدك على حرق الدهون فبذور الشيا غنية بمضادات الأكسدة والألياف والبروتين والأحماض الدهنية أوميغا 3 و 6. طريقة التحضير: قومي بسكب قدر كبير من ماء جوز الهند في كوب، ضعي 1-2 ملعقة كبيرة من بذور الشيا، ضعيها في الثلاجة، واتركيها لمدة 30 دقيقة إلى ساعة، ثم يمكنك تناولها.


مواضيع ذات صلة

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

إذا كنتم من محبي الحلويات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

الأسباب الأساسيّة خلف تحذير اختصاصيي التغذية من حساب السعرات الحرارية!

التأثيرات السلبية للأطعمة الغنية بالحمضيات

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

تنظيف جدران البيت من الاوساخ بمكونين من مطبخكم

أطباق عراقية فخمة مثالية للعزومات

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

إضافات بسيطة قادرة على تغيير طعم طبختكم بشكلٍ كامل

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية