مشروبات سهلة التحضير للتخلص من دهون البطن

يعاني الكثير منا من الدهون المتراكمة خاصةً في منطقة البطن. اليكم من أطيب طبخة مشروبات سهلة التحضير للتخلص من دهون البطن.

ias

تتوفر مكونات هذه العصائر في مطبخكم كما أنها سهلة التحضير ومكوناتها اقتصادية. اليكم كيفية إذابة دهون البطن في 7 أيام أسرار لم تسمعوها سابقاً.

اختاروا المشروب الذي تريدونه

يمكن تحضير العديد من المشروبات في المنزل لذلك لما لا نختار المشروبات التي تساعد على حرق الدهون:

الليموناضة

إن الليمون الحامض المتوفر في الليموناضة يساعد وبشكل فعال على حرق دهون البطن ولكن حاولوا دائمًا عدم تحضير الليموناضة مع الكثير من السكر أو يمكنكم استخدام محلى طبيعي. يتم تحضير الليموناضة عبر مزج نصف كوب منن الليمون الحامض مع كوبين من الماء وإضافة السكر بحسب ما تريدون.إليكم نصائح لحرق الدهون بسرعة في الجسم.

الشاي الاخضر

يعتبر الشاي الاخضر من أكثر المكونات المستخدمة بغرض خسارة الوزن. يحتوي الشاي الاخضر كميات لا بأس بها من مضادات الاكسدة التي تساعد على التخلص من دهون البطن. يمكن تحضير الشاي الاخضر عبر غلي الماء ومن ثم إضافة أوراق الشاي الاخضر وترك المزيج يغلي على نار هادئة لحوالى ٣ دقائق ثم نصفي الخليط ونقدمه.

شاي الزنجبيل

للشاي الزنجبيل دور مهم في محاربة دهون البطن إذ يساعد على تحسين عمل الجهاز الهضمي ويعزز الاستجابة المضادة للسمنة . كما أثبتت العديد من الدراسات أن استهلاك  الزنجبيل يساعد على فقدان دهون البطن بشكل سريع وصحي. يمكن تحضير شاي الزنجبيل عبر إضافته إلى ماء مغلي في ركوة وترك المزيج يغلي على نار هادئة لحوالى ٥ دقائق ثم نصفي الخليط ونشربه

خل التفاح

يعتبر خل التفاح من المكونات التي تساعد على خسارة الوزن خاصةً فيما يتعلق بخسارة دهون البطن. يمكن تحضير مشروب خل التفاح عبر مزج ملعقتين كبيرتين من الخل مع كوب من الماء وشربه على الريق للحصول على أكبر منفعة منه.

 إليكم كيفية التخلص من دهون البطن في خمسة أيام. 


مواضيع ذات صلة

لماذا لا يمكن تناول الموز في هذه الأوقات؟

أبرز مطاعم بيتزا مشهورة حول العالم ووصفات تنفرد بتقديمها

وجبات غنية بالبروتين وقليلة بالسعرات: أساسية لخسارة الوزن

10 حيل بسيطة لاختيار أفضل الفاكهة الطازجة في كل مرة

الحلبة: مصدر للعديد من الفوائد

مشروبات ومأكولات تحتوي كميات من السكر بعكس ما تعتقدون

ما هو أفضل نوع قرفة ؟ فوائده الصحية وطرق استخدامه

الماء بالليمون: فوائده تجعل منه مشروب أساسي

بديل البصل في الطبخ لنكهة قوية تشتهر في دول عديدة

أفضل أنواع الفلفل الأخضر وطريقة تحضيره وصفات شهية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية