5 مقبلات بالبطاطس حضريها بأقل من 20 دقيقة

لا تكتمل السفرة من دون المقبلات التي تفتح الشهية وتحضر لاستقبال الاطباق الرئيسية. والبطاطس هي من أكثر المقبلات شعبية، وهناك طرقٌ ووصفات عديدة لتقديم البطاطس غير تلك المقلية التقليدية. إليك من أطيب طبخة أبرز الوصفات لتحضير مقبلات مميزة بالبطاطس.

ias

1 كرات البطاطس بالجبن

البطاطس والجبن ثنائي مميز يعطي نكهةً إستثنائية لا تُقاوم. حضّري كرات البطاطس بالجبن بأقل من 10 دقائق وقدّميها مع صلصة الشيدر أو أي نوع صلصة تفضلينها. 

2 بطاطس هندية

إن كنت تحبّين البهارات والتوابل، ننصحك بتحضير البطاطس على الطريقة الهندية الغنية بالنكهات الشهية مثل الكمون والفلفل والكزبرة. اختاري أيضًا طبقًا رئيسياً من المطبخ الهندي لسفرةٍ رائعة!

3 بطاطس شيبسى مقرمشة

استبدلي أكياس البطاطس الشيبسي المضرّة للصحة وقدّمي لأولادك بطاطس شيبسى مقرمشة في المنزل. يمكنك تنكيهها بأي نوع بهارات أو صلصات مثل البابريكا أو صلصة الباربكيو بوصفتنا السهلة والأصلية.

4 شرائح البطاطس المشويه بالفرن

لمقبلات لذيذة وصحية، حضري شرائح البطاطس المشويه بالفرن الممتازة للعزومات. أنثري الشبت والجبن على وجهها قبل التقديم وهي لا تزال ساخنة حتى يذوب الجبن ويعطيها شكلًا شهيًا.

5 بطاطس مشوية على الطريقة التركية

سافري إلى تركيا بأقل من 20 دقيقة مع طبق البطاطس المشوية على الطريقة التركية بنكهتها الأصلية! الخضار المتنوعة تعطيها لونًا شهيًا يزيّن سفرتك ويلفت أنظار ضيوفك.


مواضيع ذات صلة

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية