هذا النوع من الخبز يحتوي على أعلى نسبة من الألياف ويساعدكم على إنقاص الوزن!

هذا النوع من الخبز يحتوي على أعلى نسبة من الألياف ويساعدكم على إنقاص الوزن! إكتشفوا ما هو هذا النوع وأدرجوه ضمن نظامكم الغذائي

ias

فإن العثور على خبز يحتوي على المزيد من الألياف ويساعدك على إنقاص الوزن ليس خرافة أو أسطورة. وقد يكون هذا الأمر ما يبحث عنه الكثيرون. وللعثور على خبز بهذه الخصائص، يجب علينا دائمًا اختيار خبز القمح الكامل. إضافة إلى ذلك يجب أن لا نلتزم فقط بمفهوم خبز الحبوب الكاملة، بل نذهب أبعد قليلاً ونبحث عن الخبز المصنوع من بعض الحبوب المفيدة بشكل خاص للحصول على المزيد من الألياف وتساعد أيضًا على إنقاص الوزن.

ما هي الألياف؟

هذا النوع من الخبز يحتوي على أعلى نسبة من الألياف ويساعدكم على إنقاص الوزن!v

من المهم أن نفهم أن الألياف الغذائية التي يمكن أن تكون قابلة للذوبان أو غير قابلة للذوبان لن تكون مفيدة لنا فقط لتسهيل عملية الهضم بشكل أفضل أو التمتع بصحة أفضل في الجهاز الهضمي، ولكنها أيضًا ذات صلة بفقدان الوزن. ومن هذا المنطلق، فإن الشيء الغريب هو أن الأطعمة الغنية بالألياف بشكل خاص لديها أيضًا قدرة أكبر على مساعدتنا على الشعور بالشبع.

الحقيقة هي أن العثور على خبز القمح الكامل عالي الجودة الذي يسمح لكم بإنقاص الوزن والمحتوى العالي من الألياف وتقليل مستويات السكر في الدم هو أمر مثير للاهتمام. وهذا هو السبب، لأننا نقدم لكم اليوم خبز الحبوب الكاملة المصنوع من دقيق الجاودار، وهو أغنى بالألياف من خبز الحبوب الكاملة المصنوع من دقيق القمح.

ما هو عدد السعرات الحرارية فيه؟

في الواقع، يحتوي خبز دقيق القمح على سعرات حرارية أكثر من خبز دقيق الجاودار. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي خبز دقيق الجاودار على المزيد من الألياف (بين ستة وثمانية غرامات من الألياف لكل 100 غرام من الخبز)، وهي كمية تقل قليلاً في حالة خبز دقيق القمح.

من الواضح أن ذلك سيعتمد على العلامة التجارية والمخبز وحتى نوع دقيق القمح الكامل المستخدم في التحضير، ولكن بشكل عام فإن خبز دقيق الجاودار الكامل سيحتوي على ألياف أكثر من خبز دقيق القمح الكامل.

هذا المقال مترجمًا من الموقع التالي https://www.directoalpaladar.com/


مواضيع ذات صلة

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية