أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

وصفات اكل سهلة وسريعة

وصفات اكل سهلة وسريعة

أصبحنا في زمن السرعة حيث لا يتوفر لدى الجميع الوقت الكافي لتحضير المأكولات. اليك وصفات اكل سهلة وسريعة ومتنوعة من موقع أطيب طبخة كي تحضريها لعائلتك أو لضيوفك.

1- السبانخ باللحم المفروم

تحتوي أوراق السبانخ على العديد من الفوائد الغذائية وبخاصة الحديد الذي يساعد على التخلص من فقر الدم والوقاية منه. ان تحضير السبانخ باللحم سهل خاصةً عندما تكون السبانخ مجمدة إذ لا داعي لغسلها وتقطيعها. حضري السبانخ باللحم المفروم إلى جانب الأرز أو العيش.

2- لحم ستيك مشوي

ان كنت تنتظرين ضيوفاً خلال وجبة العشاء أو الغداء فما رأيك بتحضير طبق الستيك المشوي إذ مكوناته سهلة وبسيطة ومتوفرة في مطبخك. يمكنك أيضاً تحضير صوص المشروم لتقدميه إلى جانب الستيك والبطاطس الودجز.

3- شاورما اللحم البلدي

إلى محبي الشاورما!!! من أسهل وألذ الأطباق التي يمكنك تحضيرها في المنزل، وصفة الشاورما البلدية. هذا الطبق التركي الأصل اشتهر في العديد من البلدان العربية حيث تختلف مكوناته باختلاف البلد. يمكنك تقديم الشاورما في طبق التقديم أو على شكل ساندويش بحسب ذوقك.

4- السمك الفيليه المقلي

ان كنت لا تحبذين تناول الدجاج واللحم جربي وصفة الفيليه سمك المقلي. يقدم لك موقع أطيب طبخة وصفة لعمل فيليه السمك كالمطاعم جربيها. قدمي طبق الفيليه إلى جانب البطاطس المسلوقة والسلطة.

5- برجر محشي بالجبن

من أشهر وألذ الأطباق السريعة التحضير هو طبق برجر اللحم. حضري الهمبرغر بطريقة جديدة ومميزة عبر حشي كرات اللحم بالجبن. يمكنك تحضير البرجر بالجبن كي تقدميه خلال أعياد ميلاد أولادك.

6- بيكاتا الدجاج بالمشروم

هل تملكين الدجاج، الفطر وكريمة طبخ؟ هيا لتحضير ألذ طبق بيكاتا. ان كنت تودين تحضير طبق فاخر ولا تملكين الوقت الكافي جربي وصفة البيكاتا بالدجاج من موقع أطيب طبخة إذ لا يتطلب تحضيرها الكثير من الوقت.

7- تتبيلة دجاج بدون زبادي

للأشخاص الذين يتّبعون نظاماً غذائياً صحيّاً، وجبتكم محفوظة! اليكم طبق دجاج مشوي. تبّلي صدور الدجاج بمكونات صحية وسهلة متوفرة في مطبخك حتى تحصلي على نتيجة المطاعم.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟