إشعار

Sign Up

7 طرق لتحضير تشيز كيك سريع بدون فرن!

وصفات تشيز كيك بارد

يُعدّ التشيز كيك من أشهر أنواع الكيك حول العالم ويمكن تحضيره بأي نكهةٍ نحبّها. إليك من أطيب طبخة وصفاتنا المفضّلة لتحضير أشهى أصناف التشيز كيك من دون فرن.

1) تشيز كيك نوتيلا وأوريو
من منا تستطيع مقاومة النوتيلا، خاصةً إن اجتمعت مع الأوريو في حلى واحد؟ جرّبي تشيز كيك النوتيلا الذي يحبه الصغار والكبار من دون منازع!

2) تشيز كيك المالتيزر
إذا كنت تبحثين عن كيكٍ فخم وبوصفةٍ سهلة، إليك تشيز كيك المالتيزر الذي سيجعلك تشعرين مثل الخبازين المحترفين! زيّنيه بصلصة الكراميل لمظهرٍ شهي ومبهر.

3) تشيز كيك التوت
نبتعد قليلاً عن الشوكولاته لنقدّم لك تشيز كيك التوت الغني بالألياف والعناصر الغذائية الصحية. زيّنيه بالتوت الأحمر والأزرق لألوانٍ مميّزة تزيّن سفرتك.

4) التشيز كيك البيضاء بالزبادي
يمكنك تحضير التشيز كيك من دون جبنة مع وصفة التشيز كيك البيضاء بالزبادي الخفيفة. لن يلاحظ أحد الفرق!

5) تشيز كيك اللوتس
بسكويت اللوتس مناسب جدًا مع القهوة، لكن يمكنك استخدامه في تحضير التشيز كيك بطريقةٍ مميّزة. استخدمي أيضًا كريما اللوتس لنكهةٍ إستثنائية.

6) تشيز كيك التمر
اختزنا تشيز كيك التمر من بين وصفاتنا المفضّلة لنكهته العربية الغنية والمميّزة. زيّنيه بالفستق الحلبي المجروش عند التقديم لتحصلي على طبقٍ شرقيّ بامتياز!

7) تشيز كيك الكاسات
حضّري التشيز كيك بالكرز وقدّميه بطريقةٍ مميّزة بالكاسات. إستبدلي الكرز بالتوت أو الفراولة إن أحببت أو نوّعي الكاسات واتركي الخيار لضيوفك.

إختبار الشخصية

ممكن نحزر وزنك الحالي من خلال روتينك اليومي؟