وصفات طبخات سهلة للعشاء

إن كنت امرأة عاملة ولا تملكين الوقت أو فاجأك ضيوف على العشاء، إليك من أطيب طبخة وصفات طبخات سهلة للعشاء تحضرينها على مائدتك وتضفين الذ النكهات!

ias

1- طبق بالبيض

يمكنك تحضير طبق بيض مخفوق سريع مثلاً ولكن اختاري إضافة لمسة مميزة إلى الطبق عبر إعداد البيض بالقاورما أو بالجبن مثلاً أو حضري البيض المسلوق مع الفول المدمس لطبق لذيذ وغنيّ. إختاري المكون الذي تفضلينه وأضيفيه إلى طبق البيض لمنحه رونقاً خاصاً.

2- سندويشات سريعة

حضري سندويشات مميزة على الطريقة المكسيكية، لم لا تجربين الكسادياس بالدجاج والذرة مثلاً؟ وصفة لن تتطلب منك الكثير من الوقت ومناسبة تماماً لعشاء خفيف وشهي. فاجئي ضيوفك بهذا الطبق وأدخلي نكهات العالم إلى مطبخك.

3- اكلات بالتوست

لعلها من أكثر الوصفات السهلة وأسرعها والتي يمكن تحضيرها على مائدة العشاء، إختاري ألذ الاكلات بالتوست ونوعي بها مائدتك، جربي مثلاً توست بالسلامي والجبن أو صينية التوست بالتونة.

4- اكلات بالأرز

إن كنت تبحثين عن اكلات سهلة بالأرز، إختاري مثلاً تحضير ارز معمر حادق أو أرز بالخضار، طبقان لن يتطلبا منك سوى حوالى 40 دقيقة إعداد وحتماً سيضيفان الغنى إلى مائدتك.

5- اكلات بالباستا

هل ضيوفك أو عائلتك من محبي الباستا؟ إليك طبخات سهلة ومنوعة يمكنك إعدادها بسهولة للعشاء، إختاري مثلاً باستا بالخضار، باستا بالجبن أو باستا الفريدو بالدجاج وقدميه ساخناً على مائدتك.


مواضيع ذات صلة

يتم حفظ البقوليات في جميع مطابخنا فما هي الطريقة الصحيحة لذلك؟

اكلات بسيطة غير مكلفة مؤلفة من 4 مكونات فقط لا غير

فوائد مشروب الزعتر وطرق استخدامه

5 وصفات مبتكرة لاستخدام بقايا الدجاج المسلوق

تلميع زجاج المطبخ والادوات المطبخية بمكونات طبيعية

كيفية حساب السعرات الحرارية لزيادة الوزن

فرزنة الطماطم

فوائد طحين الشعير وطرق استخدامه

لشاي الكرك طعم مميز وفوائد متنوعة

ابرز استخدامات صلصة البيستو الشهية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية