4 وصفات طبيعية لتبييض الاسنان في البيت!

هل أنت من الأشخاص الذين كانوا وما زالوا يعانون من الإصفرار في أسنانهم لأنهم يخافون من زيارة طبيب الأسنان؟ لا تقلقي، أنا كنت أعاني مثلك تماما ولكنني وجدت الحل! إليك هذه الوصفات الطبيعية التي يمكنك أن تحضريها في المنزل:

ias

الوصفة الأولى: زيت الزيتون

من المعروف أن زيت الزيتون يقوم بالحفاظ على الأسنان، يزيل الإصفرار ويمنع نزيف اللثة وإضعافها، لذلك إفركي أسنانك جيداً بزيت الزيتون حيث يمكنك أن تبللي قطنة صغيرة بالزيت أو أن تضعيه على فرشاة أسنانك. قومي باستعمال هذه الوصفة كل يومين وسوف تتلقين نتيجة مذهلة بالحصول على أسنان بيضاء لامعة.

الوصفة الثانية: عصير الليمون والملح

تساعد هذه الوصفة على إزالة الطبقة الصفراء عن الأسنان. كل ما عليك فعله هو خلط ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع ملعقة صغيرة من الملح وفرك الأسنان بهذا الخليط بواسطة القطن.

الوصفة الثالثة: مكعبات الفحم

هل خطر في بالك يوماً أن الفحم ينظف الأسنان ويزيل طبقة الصفار عنها؟ أنا استغربت في بداية الأمر ولكنني لم أتخيل أن تكون النتيجة رائعة الى هذا الحد. إطحني مكعبات الفحم ثم أضيفي بعض قطرات الليمون. بعدها، يمكنك أن تضعي هذا الخليط على أسنانك. من الضروري أن تقومي بغسل أسنانك بالمعجون بعد هذا الخليط وتأكدي من أن تستعملي هذه الوصفة كل يومين.

الوصفة الرابعة: قشر الموز

إستخدمي قشر الموز لتبييض الأسنان حيث أنه يحتوي على الكثير من المعادن الضرورية كالبوتاسيوم والمغنيسيوم وغيرها التي تخترق الأسنان وهي التي تعمل على إزالة الإصفرار منهم. تأكدي من إختيار قشر الموز الناضج وليس الأسود، كما ويمكنك أن تستعملي هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

جربي إحدى هذه الوصفات وبالتأكيد سوف تحصلين على نتيجة ترضيك. ولكن، انتبهي ألا تكثري من هذه الوصفات كي لا تؤثر سلباً عليك.

ملاحظة:

في فترة استعمالك لهذه الخلطات الطبيعية تجنبي تناول اطعمة تسبب اصفرار الأسنان و الاطعمة المضرةبالاسنان لكي تستفيدي.


مواضيع ذات صلة

الشيف السعودي عُمر الوطبان يقدم أسرار نجاح الآيس كريم المنزلي

مأكولات تساعد على خفض ضغط الدم طبيعياً

طريقة تنظيف البطاطس بالإسفنجة

تأثير مانديلا حقيقي والإثبات في هذه المأكولات!

ما هي فوائد شرب الحلبة يومياً؟

مدة شوي صدور الدجاج بالمقلاة لتضمنوا نضوجها

وصفات تساعد على زيادة الوزن

بهارات لا يمكن الاستغناء عنها في المطبخ السعودي

وجبات صحية بالشوفان لكبح الجوع ليلاً

سلق الدجاج المجمد: أمر صحي أم مضر

إشتركي بنشرتنا الإخبارية