3 وصفات طبيعية لتسمين الوجه!

تحب غالبية السيدات الخدود الممتلئة التي تعطيهن مظهراً جذاباً وإطلالة مميزة تجعلهن يبدون أصغر سناً. انتشرت في عصرنا الحالي عمليات التجميل لأن أغلب السيدات يطمحن إلى الوصول لدرجة الجمال التي يرغبنها وخصوصاً في الوجه، ولكن لهذه العمليات تأثيرات سلبية عديدة من أهمها أنها قد تشوه وجهك بالإضافة إلى أنها مكلفة مادياً. فلماذا لا تجربين الخلطات الطبيعية لتسمين وجهك في المنزل بدون اللجوء الى عمليات التجميل التي ستجعلك تدفعين الثمن إن تضررت منها؟ اليك من موقعنا اطيب طبخة ثلاث وصفات فعالة لتسمين الوجه:

ias

الوصفة الأولى: ماء الورد والغليسيرين

ماء الورد والغليسيرين من الوصفات الرائعة التي تساعدك في الحصول على خدين ممتلئين لذلك جربي هذه الوصفة فكل ما عليك فعله هو خلط ماء الورد والغليسيرين جيدا في وعاء ومن ثم وضع هذا الخليط على خدودك ليلاً وتركه حتى الصباح.

الوصفة الثانية: الحليب

الحليب هو من الإستعمالات الجيدة للحصول على خدود ممتلئة، لذلك قومي بوضع حليب بارد على وجهك وافركي خدودك على شكل دائري لبضع دقائق. ولا تنسي أن شرب الحليب الخالي من الدسم يوميا يساعدك على حل مشكلتك!

الوصفة الثالثة: زيت الزيتون

وصفة زيت الزيتون من العلاجات الفعالة لزيادة وزن الخدين، قومي بوضع زيت الزيتون في قدر على النار ثم استعملي هذا الزيت الدافئ لتدليك وجهك واحرصي على أن يكون التدليك بطريقة دائرية.

ملاحظة:

يمكنك إستعمال هذه الوصفات مرة واحدة فقط يومياً.

أما اذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن طرق تنحيف الوجه بسرعة زوري موقعنا وتعرفي عليها ولا تنسي أيضاً أنه يوجد أطعمة لعلاج تجاعيد الوجه.


مواضيع ذات صلة

إذا كنتم من محبي الحلويات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

قائمة بأشهر المأكولات التي لا بد تجربتها خلال زيارتكم بودروم

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

تعرفوا على بديل الحليب المبخر

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

اسهل طريقة لحفظ الطعام بالتجميد

تنظيف جدران البيت من الاوساخ بمكونين من مطبخكم

اكلات تحسن المزاج بعد الانفصال

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية