إخسري وزنك الزائد دون رجيم بطريقة سهلة

عندما نسمع كلمة رجيم تصيبنا حالة من الإكتئاب لأن فكرة الإلتزام بنظام غذائي قاس ليس بالأمر السهل ويتطلب إلتزام وصبر بهدف خسارة وزننا الزائد. لذلك يجب أن تكوني ذكية جداً في إختياراتك للطعام الذي تتناوليه للحد من تعرضك للسمنة، فاستغلي الحيل التي أحضرها لك أطيب طبخة لإنقاص الوزن بدون رجيم.

ias

الماء الساخن

الماء الساخن يساعدك كثيراً في إنقاص وزنك، فجميع اللواتي يرغبن في التخلص من وزنهن يتبعن هذه الحيلة التي تقضي بتناول كوب كبير من الماء الساخن صباحاً قبل تناول أي شيء آخر. فعندما يدخل الماء الساخن الجسم يحفزه على التعرق، فبذلك يحرق جسمك الدهون ويتخلص من السموم. 

الشوفان

يعتبر الشوفان من الأطعمة المميزة لإنقاص الوزن دون رجيم، فعندما تتناولينه يمنحك الشعور بالشبع بطريقة سريعة ومذهلة، فتقل حاجتك لتناول الطعام لأنه غنيّ بالألياف والمكونات الطبيعية الصحية للجسم والقلب. كما أنه يمنحك الطاقة لإكمال يومك دون تعب. يمكنك تناوله على الإفطار أو إدخاله في السلطات. إليك 7 حيل غريبة لخسارة الوزن!

القرفة

القرفة من المكونات المعروفة بأنها تحرق الدهون بطريقة مذهلة وسريعة. فاعمدي إلى إدخالها في طبخك لانها ستضيف مذاقاً رائعاً وستنقص وزنك بدون رجيم وحاولي ايضاً أن تضيفي ملعقة من القرفة على المشروبات الساخنة التي تتناوليها.

ننصحك ايضاً ان تطبقي هذه الوصفة المميزة من القرفة والعسل التي يمكنك تناولها باكراً قبل الإفطار: أحضري ملعقة كبيرة من العسل وأخرى من القرفة وضيفي عليهما كوب من الماء واخلطي المكونات جيداً ثم اغلي الماء وتناولي المشروب بعدها.


مواضيع ذات صلة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

إشتركي بنشرتنا الإخبارية