التخلص من النمل الصغير في المنزل

حيث يوجد نملة واحدة يوجد آلاف أخرى. قد لا يزعجك النمل كثيراً إذا كنت في نزهة بالطبيعة. لكن النمل في منزلك قد يكون مشكلة كبيرة. إذا كنت تبحثين عن طرق طبيعية للتخلص من النمل الصغير في المنزل، إكتشفي من موقعنا هذه الطرق الفعّالة.

ias

كيفية التخلص من النمل الصغير في المنزل:

  • منظف الزجاج ومنظف سائل: يساعد إستخدام هذه المنظفات على التخلص من النمل في الاماكن التي يتواجدون فيها . امزجي المنظفات معاً، ورشي على المناطق التي يبدو أن النمل يتجمع فيها أو نشأ منها. امسحي المنطقة بعد الرش لكن بحيث يبقى القليل من المنظفات.
  • الفلفل: نظرًا لأن النمل يجد رائحة الفلفل مزعجة، يمكنك تجربة الفلفل الأسود أو الأحمر كرادع للنمل. هذا العلاج للتخلص من النمل طبيعي وآمن تمامًا. رشي الفلفل في الأماكن التي من المحتمل أن يتجمع النمل فيها.
  •  نشاء الذرة: إذا صادفت عددًا كبيرًا من النمل ، يمكنك استخدام نشاء الذرة لخنقها. رشي نشاء الذرة على مجموعة النمل بأكملها وأضيفي الماء فوقها. النتيجة ستكون الكثير من النمل الميت مغطى بنشاء الذرة. يمكنك أيضًا تغطية النمل بنشاء الذرة ثم تنظيفه بالمكنسة الكهربائية بدلًا من استخدام الماء.
  • زيت القرفة: يمكن أن يساعد زيت القرفة على إبعاد النمل تماماً. إستخدمي بضع قطع من القطن، غمسيها في الزيت وضعيها في الأماكن حيث يتواجد النمل.
  • الخل الأبيض: للتخلص من النمل بطرق طبيعية، جهزي كوب يحتوي على نصفه ماء والنصف الآخر من الخلّ الأبيض. رشي الخليط في الأماكن التي يمكن أن يتجمع فيها النمل. الخلّ الأبيض يقتل النمل ويطردهم وذلك لأن النمل يستطيع شم رائحة الخلّ بعد أن يجف، لكن الرائحة لن تبقى ملحوظة.


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية