الخبراء يكشفون عن أفضل فطور لخسارة الوزن!

الخبراء يكشفون عن أفضل فطور لخسارة الوزن! إذا كنتم تسعون لخسارة بضع كيلوغرامات من وزنكم فإكتشفوا ما هو أفضل فطور يمكن أن تتناولوه!

ias

لأسباب عديدة يتجاهل الكثير من البالغين وجبة الفطور رغم بساطتها وأهميّتها. هذه العادات قد تضر بالصحة بشكل كبير كما أنها قد تمنع فقدان الوزن. لكن ما قد لا يدركه الكثيرون أنه يمكن تحضير وجبة فطور سهلة بدون عناء بمكونات بسيطة.

خمس مكونات فقط!

الخبراء يكشفون عن أفضل فطور لخسارة الوزن!

وفقًا لأخصائية التغذية ميليسا ريفكين، يمكن الحصول على وجبة فطور لذيذة ومتوازنة بأقل من خمسة مكونات ودون الحاجة إلى وقت للطهي. فطور اللبن الزبادي اليوناني بالمكسرات والفواكه هو أفضل وجبة فطور لإنقاص الوزن. تحتوي هذه الوجبة على مكونات قليلة، لكنها تحتوي أيضًا على مجموعة من العناصر الغذائية التي يمكن أن تساعد في إنقاص الوزن.

ما الذي يجعل هذا الطبق مميّزًا عن سواه؟

غني بالبروتين:

توفر حصة الزبادي اليوناني قليل الدسم، 17 غرامًا من البروتين تقريبًا. ويوفر الزبادي اليوناني بروتين أكثر بكثير من الزبادي التقليدي. وبحسب أخصائية التغذية لتحقيق أقصى استفادة من هذه الوصفة يجب اختيار الخيار الذي يحتوي على نسبة عالية من البروتين مع أقل نسبة من السكر.

غني بالألياف:

تعتبر المكسرات والفواكه مصادر ممتازة للألياف، لذلك يجب تناول كمية جيّدة منها في الصباح. الكمية التي يحتاجها الجسم من الألياف يوميًا تعادل 25 غرامًا. لذلك يجب دمج هذه العناصر الغذائية في كل وجبة من وجباتكم طوال اليوم.

يحتوي على الدهون الأساسية:

توفر المكسرات في هذه الوصفة دهونًا صحية قادرة على أداء الوظائف الأساسية في الجسم. بالإضافة إلى ذلك فإن دهون أوميجا 3 الموجودة في بعض المكسرات، تحسّن صحة القلب وتقلل الالتهابات.

سهل التحضير:

إذا كان ضيق الوقت هو السبب الرئيسي وراء تخطيكم لوجبة الفطور، فإن هذه الوصفة تعد خيارًا رائعًا. يمكن تحضيرها مسبقًا أو حتى في غضون دقائق إذا كنتم على عجلة من أمركم.

طريقة تحضير هذه الوصفة:

لتجهيز هذا الفطور الغني والصحي، ضعوا في طبق اللبن الزبادي، شرائح الفواكه المقطعة مثل الموز والفواكه الإستوائية ومكعبات التفاح. بعد ذلك، أضيفوا المكسرات، مثل اللوز المقشّر والجوز المفروم وأخيرًا، يمكن إضافة جرعة إضافية من النكهة مع قليل من القرفة أو خلاصة الفانيليا.

إليكم من موقعنا أيضًا فوائد الزبادي اليوناني للرجيم ولحرق الدهون


مواضيع ذات صلة

هل الفاصوليا مسموح في الكيتو؟ وكيف يمكن تناولها؟

5 فوائد المورينجا على الريق إستفيدوا منها

ليس السلمون ولا بذور اليقطين: هذا هو الطعام الذي يمنع فقدان الذاكرة!

ما هو الأكل الممنوع مع حبوب الحديد؟ تجنّبوا تناوله

قهوة التنحيف بدون رجيم: مفعول سحري في خسارة الوزن

ديكور للمطبخ الصغير: خدع بسيطة تجعله أكبر

فوائد عشبة الوسمة مع الزبادي غير متوقعة

أفضل خلاط عصير فواكه كهربائي في السعودية

فوائد اليانسون للنساء قبل النوم: بديل للكثير من الأدوية

متى اكل بعد خلع ضرس العقل: تعليمات ونصائح

إشتركي بنشرتنا الإخبارية