الشيف بوراك يتصالح مع والده بعد خلاف وصل إلى المحاكم

الشيف بوراك يتصالح مع والده بعد خلاف وصل إلى المحاكم بسبب سلسة المطاعم التي يمكلها، وكان الصلح قد تم على يد رجل الأعمال اليمني حامد المقطري.

ias

وقد ظهر المقطري وهو يسجل فيديو الصلح بين بوراك ووالده، قائلا: “حبيبي بوراك ووالده الغالي، أسأل الله لكما التوفيق والنجاح يا رب، اليوم أصلحت بين الشيف بوراك ووالده”.

الابتسامة تعود إلى وجه الشيف بوراك

بعد بكاء وحزن ودعوى قضائية، وتفاصيل مؤثرة في حياته الشخصية عادت الإبتسامة تعلو وجه الشيف، بعد المصالحة مع والده إثر خلاف اتهم فيه والده بالإحتيال والإستيلاء على أحد مطاعمه.

المقطري ينصح بوراك

نصح المقطري بوراك قائلًا: “بوراك حبيبي، أهم شيء أنت وبابا، في مثل يمني يقول الدم عمره ما يصير ماء، وأنت وبابا أهم شيء حبيبي ربي يحفظك”، ومن جهته أشار والد بوراك تعقيبًا على حديث حامد المقطري، إلى أن علاقة صداقة قديمة تجمعه وابنه به.

صورة تجمع الشيف بوراك مع والده ورجل الأعمال اليمني حامد المقطري
صورة تجمع الشيف بوراك مع والده ورجل الأعمال اليمني حامد المقطري

دعوى قضائية

في 20 يوليو الماضي، رفع بوراك دعوى قضائية ضد والده بتهمة الاحتيال، بسبب بيع هذا الأخير فرع مطعمه الناجح في إسطنبول لرجل أعمال أجنبي دون علمه. مما أثار هذا الأمر توترًا في العلاقة بين الأب وابنه، حيث أنكر الأب في بادئ الأمر بيع المطعم، لكن تبين لاحقًًا أنه باعه بالفعل. وأكد بوراك في أكثر من مناسبة أن مطعمه الوحيد في إسطنبول يقع في منظقة وادي اسطنبول، وعبَّر عدة مرات عن خيبة أمله بوالده الذي كان يعتبره قدوة في حياته، كما طالب المحال التجارية التي تستخدم اسمه وصورته بإزالة اللافتات.

هل هو خلاف حقيقي؟

يحكى أن الخلاف الذي ظهر إلى العلن بين الأب وابنه كان مجرد مشهد تمثيلي للإعلان أن سلسة المطاعم التابعة للشيف لم تعد تحت إشرافه، وفي نفس الوقت كدعاية للمطعم الجديد الذي قام بوراك بافتتاحه مؤخرًا.


مواضيع ذات صلة

لماذا ينصح خبراء التغذية بتناول الشوفان يوميا؟

هل المعصوب صحي؟ وما هي أبرز طرق تحضيره؟

فوائد البابونج للمعدة والقولون أكيدة ولكن احذروا من آثاره الجانبية!

تجربتي مع الحبوب الصينية للتسمين: تعيد الثقة بالنفس!

احذروا استعمال عبوات الآيس كريم في تجميد أطعمة أخرى!

فوائد مهمة لتناول الشوكولاتة

مشروبات تساعد على النوم بسرعة استهلكوها بانتظام

مشروب الخيار لإنقاص الوزن في الصيف

صلاحية الدجاج المجمد بعد الذوبان: إحذروا تكاثر البكتيريا

4 أطعمة تخلصكم من الإمساك

إشتركي بنشرتنا الإخبارية