هذه هي طرق تزيين التشيز كيك كالمحترفين!

لكل سيدة طريقة في تزيين الكيك، لكن معظم السيدات لا تجد الحل المناسب ولا الطريقة لتزيين التشيز كيك خصوصا الغير مخبوز منه. إليك من أطيب طبخة 6 طرق متعددة لتزيين تشيز كيك بنكهات عديدة.

ias

1- التوت البري:
سواء كان التوت الأحمر أو التوت الأزرق! حضري صلصة التوت على النار باقل من 10 دقائق ثم وزعيها على وجه التشيز كيك لتضيفي الشكل والنكهة المطلوبة لإبهار ضيوفك في المناسبات.

2- الفاكهة:
هل زينت يوماً التارت؟ زيني التشيز كيك البارد بذات الطريقة، شكلي الكريمة بواسطة كيش حلواني ثم صُفي فاكهة عديدة على الوجه بحسب المكونات التي تفضلينها أو المواسم مثل الكيوي، المانغو، الأناناس وغيرها من المكونات.

3- الكراميل:
لا يمكن لأي طعم أن يضاهي طعم الكراميل مع تشيز كيك الشوكولاتة! ذوبي السكر على النار حتى يصبح ذهبي اللون ثم اسكبيها فوق سطح صلب على شكل شرائط واتركيه حتى يبرد، ستحصلين على شكل مثالي وطعم لا مثيل له.

4- البسكويت:
يعتبر البسكويت المنقذ الأول لأي سيدة في تزيين الحلى، فتتي بسكويت اللوتس، الأوريو أو غيرها من النكهات ثم وزعيها على وجه التشيز كيك بطريقة عشوائية مميزة تجهله مميز الطعم والشكل. يمكنك دهن التشيز كيك بصلصة اللوتس أو الشوكولاتة قبل!

5- الشوكولاتة والمكسرات:
إبشري الشوكولاتة الخام ثم اجرشي المكسرات مثل الجوز، اللوز وغيرها لتوزعيها على وجه التشيز كيك البارد. يمكنك حتى استعمال انواع عديدة من الشوكولاتة لتقسمي التشيز كيك الى نكهات يعشقها ضيوفك مثل شوكولاتة الكيندر، المارس، الشوكولاتة البيضاء والسوداء وغيرها…. ما رأيك في تحضير صلصة الشوكولاتة وتزيين التشيز كيك بها حتى؟

6- الجيلي:
أنا شخصياً أعشق مذاق طبقة الجيلي على الوجه! حضري الجيلي ثم اسكبيه فوق طبقة الكريمة لتضيفي النكهة المفضلة لديك مثل جيلي الفراولة، جيلي الليمون، جيلي البرتقال وغيرها من النكهات. إضغطي هنا لتتعلمي أسس أساسية في تحضير وتقديم التشيز كيك!


مواضيع ذات صلة

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

مراحل تعفن الخبز تعرفوا على كيفية تكونه

حلويات إيرانية مشهورة: إكتشفوا أشهى الوصفات

بهارات الاندومى طعم خيالي وطريقة عملها في المنزل

فوائد المتة للتنحيف حقيقية؟ وكيفية تحضيرها

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية