طرق تزيين الكيك

هل تجيدين تحضير الكيك لكنك لا تعرفين كيف تزينيه؟ قد تعتقدين أن هذا الأمر يتطلب مهارة خاصة لكنك مخطئة سيدتي! فالآن يمكنك أن تحولي أي كيك إلى تحفة فنية، ذات مذاق شهي وشكل ولا أجمل! اطلعي من خلال موقع أطيب طبخة على طرق تزيين الكيك لتقدميه في كل المناسبات السعيدة! 

ias

1- السكر بودرة

إن تزيين الكيك بالسكر بودرة هو أمر سهل جداً، تأكدي أن الكيك برد تماماً ثم رشي السكر بودرة على وجهه بالشكل الذي تريدينه بحسب المناسبة التي تحتفلين بها! ننصحك بتزيين كيك الشوكولاتة بالسكر بودرة، فلون السكر الأبيض يتماشى بامتياز مع لون الكاكاو البني.

2- الشوكولاتة

هل تريدين تحضير كيكة الغابة السوداء للاحتفال بيوم الام؟ زينيها بطريقة مبتكرة بواسطة الشوكولاتة المبشورة! إن تزيين الكيك بالشوكولاتة يضفي نكهة لذيذة ومنظر مميز للكيك، جربي هذه الطريقة!

3- عجينة السكر

على عكس المعتقدات السائدة، إن تزيين الكيك بعجينة السكر ليس بالأمر الصعب! احصلي على عجينة السكر جاهزة من السوق أو حضريها بالمارشملو من خلال هذه الوصفة وتعلمي طريقة تغليفها على الكيك في هذا الفيديو.

4- الكريمة

من لا يحب شكل ونكهة الكريمة المخفوقة على وجه الكيك؟ احشيه وزينيه بالكريمة بواسطة ادوات تزيين الكيك المناسبة، يمكنك أن تشتري كريمة مخفوقة جاهزة من السوق لتوفير الوقت كما يمكنك أن تحضريها بكل سهولة في المنزل!

5- الفواكه

تضفي ألوان الفواكه على جه الكيك منظراً ملفتاً، زيني الكيك بالفواكه مثل الفراولة، الكيوي، الأناناس… قطعيها بطريقة متساوية واصنعي أشكالاً خلاقة للحصول على كيك شهي وجميل في آن!


مواضيع ذات صلة

بهارات الشاورما المختلفة بحسب البلد

أفكار جديدة لتزيين كيك منزلي بسيط

اكلات بالبرغل لذيذة وصحية تناسب سفرتكم في أي وقت!

أنواع كريمة الطبخ وكيفية استخدام كل منها

وصفات حلى صحي للدايت سهلة وسريعة!

دراسة جديدة تكشف أخطر قهوة في العالم!

أفضل العادات الغذائية وتأثيرها على الجسم لحياة أطول

ماذا يحدث لجسمكم إذا تناولتم وجبة واحدة في اليوم؟

هل يمكن تنظيم السكّر من دون علاج؟

ما هي الأكلات التي تزيد الحساسية الصدرية؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية