ماكدونالدز تخفض سعر البرغر المزدوج في اليوم الوطني لبرغر الجبن

ماكدونالدز تخفض سعر البرغر المزدوج في اليوم الوطني لبرغر الجبن. تكريمًا لعطلة عشاق الطعام، يمكن لعشاق Golden Arches الحصول على عرض جيد حتى 18 سبتمبر فقط.

ias

تقدم ماكدونالدز برجر محشي الجبن المزدوج بسعر 50 سنتًا دون الحاجة إلى دفع المزيد من المال، ويشترط للحصول على العرض اللذيذ، أن يقوم العملاء بالطلب عبر تطبيق ماكدونالدز.

تفاصيل العرض

في وقت سابق من هذا الأسبوع، كانت ماكدونالدز أحدثت بلبلة في عالم الوجبات السريعة، عندما ظهرت أنباء عن قيام ماكدونالدز بالتخطيط للتخلي عن الخدمة الذاتية لصب المشروبات الغازية، وإزالة ماكينات الصودا ذاتية الخدمة في جميع مواقعها في الولايات المتحدة.

وبحلول نهاية عام 2032، تخطط سلسلة الوجبات السريعة للتخلّص التدريجي من هذه المحطات، حسبما أكدّ موقع PEOPLE في ذلك الوقت. إذ تريد الشركة ضمان تجربة موحّدة للعملاء وأفراد الطاقم عبر جميع طرق الطلب، بما في ذلك McDelivery أو التطبيق أو الكشك أو الطلب من السيارة أو داخل المطعم.

تشيز برغر شهي
تشيز برغر شهي

مصدر الصورة: Image by KamranAydinov on Freepik

موجة إنتقادات

تعرضت شركة مكادونالدز تبعاً لهذا القرار، لموجة إنتقادات واسعة على وسائل التواصل الإجتماعي كافة، حيث انتقد العملاء هذا القرار المفاجىء، حتى أنَّ أحدهم غرّد على منصة X قائلا: كيف سأتمكن من دمج مشروباتي الغازية سوية بعد هذا القرار.

عروض تطويقاً للقرار

وللحدّ من موجة الإنتقادات، أطلقت الشركة أخبارًا أكثر سعادة لهذا الصيف. حيث كشفت ماكدونالدز عن نكهة جديدة محدودة الإصدار من ماكفلوري المحبوب: ماكفلوري المقرمشة بزبدة الفول السوداني الصحية.

ويجمع ماكفلوري بين نكهة الفانيليا الناعمة المخلوطة مع مزيج الحبوب المقرمشة وقطع كوكيز زبدة الفول السوداني بالشوكولاتة، وفقًا لصفحة مراقبة قائمة ماكدونالدز الرسمية.

وفي أبريل الماضي، كانت سلسلة الوجبات السريعة أصدرت أيضًا كعكة الفراولة McFlurry، والتي أضافت مجموعات بنكهة الفراولة وملفات تعريف الارتباط الغريبة إلى خدمتها الخفيفة.


مواضيع ذات صلة

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

4 عادات صباحية لحرق دهون البطن في الصيف

اعتمادًا على طهيها يمكن أن تزيد هذه الخضار من مستويات السكر في الدم لذا إليكم كيفية تناولها

هل البنجر هو الشمندر وما هو سبب اختلاف التسمية!؟

6 وجبات خفيفة سريعة تناولوها في وقت متأخر من الليل لتسهيل الهضم في الصباح

ما هي أفضل طريقة لاستخدام بذور الشيا لفقدان الوزن؟

4 أطعمة دسمة لا تزيد الوزن

الطعام المثالي لإنقاص الوزن بحسب خبراء التغذية

4 فوائد تقدمها الكزبرة لمرضى السكري

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية