مطعم لبش المصري في الرياض

وأخيرًا مطعم لبش المصري في الرياض، فلا تفوتوا زيارته لتذوق أشهى وألذ المأكولات الشهية والتعرف على نكهات جديدة ومميزة من هذا المطبخ العريق.

ias

بعد أن كنا قد أشرنا إليكم في مقال سابق عن أشهر المطاعم اللبنانية في الرياض، نعرفكم اليوم على مطعم لبش المصري الشهير والمميز الذي يقدم تجربة فريدة من نوعها لزبائنه، فيتميز هذا المطعم بتقديم الأطباق التقليدية والعصرية الشهية وبتنوعه الرائع بين الأطباق الشرقية والغربية.

المطبخ المصري

يشتهر المطبخ المصري بمذاقه الخاص مع وجود بعض التأثيرات الغنية التي تثريه، خاصة التأثيرات التركية والشامية (سوريا)، ودول البحر المتوسط (إيطاليا). ونجد العديد من الأطعمة المصرية التي لا تزال موجودة منذ آلاف السنين عند المصريين مثل الخبز، الفول، الكشك، البيصارة، المدمس والويكا.

لبش في الرياض

افتتح مطعم لبش الجديد أبوابه في مجمع سنتشري كورنر ليقدم لمحبي الوجبات السريعة أشهى الخيارات بطريقة مبتكرة مع ألذ النكهات المصرية، بالتالي يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم الرياض للعوائل، فلا تفوتوا زيارته للتمتع بتجربة فريدة.

المأكولات الرئيسية

يقدم مطعم لبش المصري تشكيلة متنوعة من الأطباق المصرية الشهية، مثل سيخ لحم كامل يزن كيلوغرام ويكفي نحو 4 أفراد، أو مثله من البرجر أو الشاورما أو الفراخ أو “ميكس”. وتقدم هذه الأطباق مع أنواع مختلفة من الأرز والسلطات والمقبلات.

وجبة مميزة

يقدم لبش الشاورما بشكل مختلف وفريد، حيث يمكنكم تقطيعها من السيخ في الشواية الكهربائية التي تشبه شواية الشاورما المصغرة، ويُمكنكم تشغيلها للحصول على طعامكم ساخنًا، ثم تقطيع اللحم بالسكين للحصول على شرائح مستوية من اللحم أو الدجاج، وتُقدم هذه الوجبة المميزة مع الخبز والبطاطس ومشروب غازي.


مواضيع ذات صلة

تحذير من بديل السكر في المشروبات الغازية

4 فوائد تقدمها الكزبرة لمرضى السكري

4 أطعمة دسمة لا تزيد الوزن

6 وجبات خفيفة سريعة تناولوها في وقت متأخر من الليل لتسهيل الهضم في الصباح

هل البنجر هو الشمندر وما هو سبب اختلاف التسمية!؟

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

اعتمادًا على طهيها يمكن أن تزيد هذه الخضار من مستويات السكر في الدم لذا إليكم كيفية تناولها

وجبات عشاء سهلة وسريعة واقتصادية

الطعام المثالي لإنقاص الوزن بحسب خبراء التغذية

ما هي أفضل طريقة لاستخدام بذور الشيا لفقدان الوزن؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية