وجبات صحية بالشوفان لكبح الجوع ليلاً

أغلبنا يبدأ بالشعور بالجوع خلال ساعات الليل المتأخرة الأمر الذي يجبرنا على تناول أسرع وجبة طعام ممكن تحضيرها وغالباً ما تكون مكونة من عناصر غنية بالسعرات والدهون لذلك يقدم لكم موقع أطيب طبخة وجبات صحية بالشوفان لكبح الجوع ليلاً لتتجنبوا زيادة الوزن.

ias

ان الشوفان هو من المكونات التي لاقت انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة. اشتهر لاحتوائه على عناصر غذائية صحية عديدة أهمها الالياف. اليكم ابرز الوصفات بالشوفان التي يمكننا تحضيرها لكبح الشهية ليلاً.

شوربة بروكلي بالشوفان

يُعتبر كل من البروكولي والشوفان من المكونات الصحية والمناسبة للرجيم اذ بالرغم من العناصر الغذائية الاساسية التي تحتوي عليها تُعتبر عدد السعرات التي يتضمنوها قليلة لذلك لا بد ان تجربوا عمل شوربة البروكولي بالشوفان.

زبادي مع شوفان

ان كنتم تبحثون عن وصفة سريعة وباردة فننصحكم أن تجربوا عمل الزبادي بالشوفان اذ كل ما عليكم فعله هو خلط اللبن ، والشوفان وعصير الليمون ثم زينوا الوجه بالفواكه. تساعد هذه الخطوة على تناول وجبة صحية ولذيذة.

شوفان بدون حليب

ان كنتم لا تحبون شرب الحليب اليكم وصفة الشوفان بدون الحليب. هذه الوصفة تُعتبر صحية جداً وتحتوي على العديد من الفوائد الغذائية. كل ما عليكم فعله هو نقع الشوفان بالماء ثم تزيين وجهه بالمكسرات.

شوفان بالحليب للدايت

هل تودون تناول الحليب الساخن بالشوفان بطريقة صحية. اغلوا الحليب والشوفان على نار متوسطة لتحصلوا على الذ شوفان بالحليب دايت. يمكنكم إضافة العسل إلى الوصفة.

شوربة شوفان للرجيم

تُعتبر شوربة الشوفان بالخضار من الذ الوجبات التي يمكنكم تحضيرها في المنزل بمكونات اقتصادية. حضروا هذه الوصفة اذ مكوناتها متوفرة في مطبخكم.


مواضيع ذات صلة

أسباب العطش رغم شرب الماء في رمضان

أكلات رمضانية سعودية تنفرد بها المملكة في الشهر الفضيل

أجمل سفرة رمضان للضيوف كلّ الفخامة بالصور

أفضل جبنة بارميزان لتحضير أشهى الوصفات للإفطار

أفضل وجبات السحور الغنيّة بالطاقة في رمضان

طرق تحضير مبتكرة لفضلات الدجاج

أضرار دبس التمر لا يمكن الإستهانة بها!

أسماء وأشكال المكسرات الشهيرة بالصور

أسرع 5 وصفات حلويات تحضّرونها من التمر

جدول أكلات رمضان بالصور للأسبوع الثاني

إشتركي بنشرتنا الإخبارية