وصفات حلويات سهلة وسريعة من أشهر الشيفات والطهاة وبمكونات متوفرة في كل بيت

جمعنا لكم في هذا المقال وصفات حلويات سهلة وسريعة من أشهر الشيفات والطهاة وبمكونات متوفرة في كل بيت.

ias

بعد مرور أكثر من 10 أيام من شهر رمضان المبارك، نمنحكم في أطيب طبخة فرصة للتعرف على أحدث إبتكارات الطهاه في الحلويات سريعة التحضير التي يمكنكم إنجازها خلال دقائق فقط، وأليكم أيضًا خطوات ذكية لتحضير وصفات سريعة جدًا في رمضان.

حلا ترند رمضان 2024

بإعداد مدونة الطعام نورة السالم، يمكنكم إعداد أشهى طبق حلويات بخطوات بسيطة باستعمال رقائق عجينة السمبوسة الجاهزة، مع مربعات الجبن، والتمر، حيث يتم لفها على شكل أصابع وقليها، وتقليبها بالسكر والقرفة، وسكب الحليب المحلى عليها في خطوة أخيرة.

حلا الجلي البارد

يعتبر هذا الطبق من أكثر الحلويات الشهيرة التي تذكرنا بأيام الطفولة، والتي قامت بإعداده الشيف الجوهرة بطريقة جذابة، حيث يمكنكم تطبيقه بطريقة سهلة وبمكونات متوفرة في كل بيت، كما أنه خيار مثالي لتقديمهه للضيوف وإبهارهم بشكلة وبنكهته اللذيذة، وكل ما تحتاجون أليه من مكونات طبقة من البسكوت، وطبقة من القشطة والكريمة، مع طبقة أخيرة من خليط الجلي الأحمر.

حلا الآيس كريم البارد بمكونين فقط

قدمت مدونة الطعام دانه الشايع طريقة مُبتكرة لإعداد حلا الآيسكريم البارد، بواسطة مكونين فقط، مع تقديمه بطريقة جذابة بواسطة كؤوس التقديم، حيث تقوم في الطبقة الأولى بخفق الكريمة مع خليط الجلي، لقوام مريمي يُشبه الآيسكريم، وإضافة طبقة أخيرة من سائل الجلي في الطبقة الثانية.

 كيكة الموز أو المعصوب

شارك الشيف عمار البركاتي وصفة لذيذة ومفيدة كطبق حلويات في شهر رمضان، حيث يحتوي بشكل أساسي على الموز والجوز مع صوص الكارميل،

أصابع العروس المقرمشة بالقشطة

عودنا الشيف السعودي هشام باعشن على وصفاته السريعة والمُبتكرة، وضمن وصفات الحلويات التي شاركها مع المتابعين، وصفة أصابع العروس المقرمشة، التي استخدم بها عجينة الجلاش، وحضرها عن طريق القلاية الهوائية لتكون خفيفة وصحية مع حشوها بالقشطة ولمسة من رشة المكسرات.

كيكة العسل الكذابة

لا يمكنكم تفويت وصفة كيكة العسل الكذابة التي قدمتها الشيف حصة، والتي تتسم بمكوناتها البسيطة والمتوفرة، إضافة إلى طريقة إعدادها السهلة التي لن تحتاج منكم مجهود كبير، وتُقدم باردة لضيوفكم.

كانت تلك الوصفات حصيلة ما جمعناهم لكم من أطباق حلويات سهلة وسريعة يمكنكم تطبيقها بدون عناء في ولائمكم وسفركم الرمضانية، وبحديثنا عن وصفات الحلويات المُبتكرة تابعي صينية حلوى كاملة من بقايا حلويات ليلة أمس.


مواضيع ذات صلة

أعشاب فتح الشهية لزيادة الوزن بشكل سليم

هل تحبون السكر؟ 6 مشروبات تساعدكم على التوقف عن تناوله

أفضل أنواع كيكات ذكرى الزواج حضروها بأسهل خطوات

أبرز مطاعم جلسات عائلية مغلقة في جدة ننصحكم بتجربتها

حلوى القهوة المثلجة بدون سكر: ب4 مكونات فقط حضروا وصفة سهلة برائحة لا تقاوم!

يحسن الهضم ويزيل الغازات: اكتشفوا هذه الفوائد وغيرها من فوائد شاي الشمر

هل يساعد نظام دوكان الغذائي حقًا في إنقاص الوزن؟

هل هناك طريقة أفضل من تغليف الخضار بالبلاستيك؟

أفضل أنواع كبسولات القهوة مزاياها وكيفية استخدامها

لماذا يجب عدم تناول القهوة على معدة فارغة؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية