3 أسباب تمنع الشيف غي سافوي الحائز على نجمة ميشلان من طلب "الديليفيري"

سنكشف لكم من موقعنا 3 أسباب تمنع الشيف غي سافوي الحائز على نجمة ميشلان من طلب “الديليفيري”. فماذا كشف الشيف عن عاداته الغذائية؟

ias

يحظى غي سافوي بإعجاب الكثيرين، وهو على رأس العديد من المؤسسات العالمية المرموقة. وكان الشيف الفرنسي قد كشف في مقابلة مع صحيفة لو باريزيان الكثير عن حياته البسيطة بين تناول الطعام وحُبّه للطهي.

تناول الطعام: فنّ حقيقي

3 أسباب تمنع الشيف غي سافوي الحائز على نجمة ميشلان من طلب "الديليفيري"

أكّد الشيف غي سافوي أنه يتناول 80% من وجباته في المطعم. في أغلب الأحيان، يتناول العشاء حوالي الساعة السادسة مساءً مع الفرق، على طاولة الطهاة أو على الطاولة الصغيرة، وهو المكان الذي يتذوق فيه الأطباق الجديدة. وأضاف:” بالنسبة لي، عليك أن تأخذ الوقت الكافي للاستمتاع بوجباتك لأن تناول الطعام هو فن حقيقي للحياة. عندما أرى متدربًا أو مبتدئًا يأكل بشكل عرضي، أذكره أننا يجب أن نكون أول من يحترم فعل الأكل”.

وكشفت الصحيفة أن الشيف الفرنسي هو أحد الأشخاص الذين يحبون الذهاب إلى المطاعم، وهو يحترم الطعام والعمل الذي قدمته فرق المطبخ حتى النهاية. وفيما يتعلّق بالأماكن المفضّلة بالنسبة له كشف غي سافوي أنه في وقت الغداء يوم السبت، يحب أن يذهب إلى مطعم شي فرناند كريستين، شارع كريستين، وهو مطعم سمك حيث يطلب بلح البحر مع الكاري. كما يحب تناول وجبة الغداء في مطعم آمي لويس بقدر ما يحب تناولها في مطعم ياباني بسيط للغاية.

يعيش حياةً بسيطة

في أوقات الفراغ يعيش غي حياة بسيطة قريبة من الطبيعة. “لدي كوخ خشبي صغير في جبال الألب على ارتفاع 1600 متر”. ويشرح قائلاً:” أعيش هناك بشكل شبه مستقل، مع ألواح شمسية للإضاءة وموقد خشبي للمياه الساخنة والطهي”. لكن أسلوب الحياة الذي اختاره هذا لا يمنعه من تحضير وصفات شهية ومميزة كطبق لحم الضأن مع البصل إلى جانب البطاطس وفصوص الثوم غير المقشّرة الذي أعدّه الأسبوع الماضي بحسب ما كشف.

وعن الأسباب التي تمنعه من طلب الديليفري أو خدمة توصيل الوجبات إلى المنزل كشف الشيف الفرنسي أنه لم يطلب أبدًا ولا ينوي القيام بذلك يومًا وذلك لثلاث أسباب رئيسية هي: أنه يخشى أن يصل الطبق في حالة سيئة ويكون غير صالح للأكل. والسبب الثاني هو أنه يخاف أن يصل الطعام متأخرًا وعن السبب الثالث والأخير قال:” لا أريد أن أفتح بابي، بيتي هو حياتي الخاصة”.


مواضيع ذات صلة

5 أسباب ستجعلكم تضيفون أوراق الخس إلى نظامكم الغذائي.. ما هي؟

هل الفاصوليا مسموح في الكيتو؟ وكيف يمكن تناولها؟

طريقة مضمونة للحفاظ على الخبز طازجا لمدة أسبوع

متى يتوقف نزول الوزن بعد التكميم؟ وما معدل الوزن المفقود؟

أفضل خلاط عصير فواكه كهربائي في السعودية

فوائد عشبة الوسمة مع الزبادي غير متوقعة

ديكور للمطبخ الصغير: خدع بسيطة تجعله أكبر

أفضل برجر في جدة: دليل لأشهى مطاعم البرجر

الصيام المتقطع ينقص الوزن ولكن

ما هو الأكل الممنوع مع حبوب الحديد؟ تجنّبوا تناوله

إشتركي بنشرتنا الإخبارية