5 طبخات سهلة في عيد الأضحى!

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، تحتار ربّات المنزل حول اكلات اللحم التي يمكن تحضيرها في هذه المناسبة بعد تقديم الخروف كضحية. لذلك يسهّل عليك موقع أطيب طبخة عناء البحث والتفكير ويقدّم لك أشهى طبخات سهلة باللحم لعيد الحج، لا تتطلّب الكثير من التحضير، بعيداً عن أطباق الكبسة والبرياني التي تتطلّب المجهود والوقت.

ias

1- ستيك اللحم

يعتبر ستيك اللحم للمناسبات من أشهى الاكلات التي يمكن تحضيرها في عيد الاضحى وأكثرها سهولة، إذ لا يتطلّب تحضيره الكثير من الوقت ولا العناء. يكفي فقط تتبيل الستيك بتتبيلتك المفضلة ثمّ شيّه على الغاز أو الفحم أم حتّى قليه!

2- اللحم المشوي على الفحم

قطّعي لحم الضأن إلى قطع متوسّطة الحجم، تبّليها بالملح، الفلفل الأسود المطحون والبهارات ثمّ شكّيها بأسياخ الشوي وقومي بشيّ اللحم على الفحم! يمكنك أيضاً تحضير كباب اللحم المشوي على الفحم بالخطوات نفسها.

3- روستو اللحم

يقدّم لك موقع أطيب طبخة روستو اللحم الشهيّ، وصفة سهلة التحضير، كلّ ما عليك هو تحضير المطيّبات للّحم ثمّ وضعه على النار لينضج!

4- كرات اللحم المفروم

من أسهل الأطباق التي يمكن تحضيرها في عيد الأضحى، أعدّي كرات اللحم المفروم مع الصلصة التي تفضّلينها، جرّبي مثلاً من موقعنا كرات اللحم المفروم بصلصة الطماطم وقدّميه على مائدتك!

5- لحم بالفرن

حضّري صواني اللحم بالفرن مع البطاطس أو الكفتة بالبطاطس بالصلصة الحمراء على طريقتنا وقدّميها ساخنة على طاولة عيد الأضحى لعائلتك وضيوفك!


مواضيع ذات صلة

فوائد الشاي كثيرة وتختلف بحسب نوعه

أبرز فوائد الشعير المطحون

أطعمة غنية بالبروتين لا تستغنوا عنها

هل يمكن خسارة ٥ كيلو في اسبوع؟

أكلات شامية لذيذة جداً تناسب سفرتكم !

الفراولة المجففة سهلة التحضير وكثيرة الفوائد

مشروبات تحتوي 0 سعرات حرارية تضمن خسارة الوزن

افضل العصائر الطبيعية للجسم

لا تحبون شرب الماء: اليكم مأكولات تعوضكم عنها

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية