9 نصائح لتوقعات تناول الطعام في العام 2024

الكوكتيلات بنكهة الوجبات والمياه المتميزة والكثير من الوجبات الخفيفة: إليكم 9 نصائح لتوقعات تناول الطعام في العام 2024.

ias

لا يستطيع أحد أن يتنبأ على وجه اليقين بما سنأكله ونشربه في العام الجديد، لكن الكثيرين يحاولون.وكطقوس خاصة في نهاية العام، فإنّنا ندقّق في أكثر الوصفات التي تمّ البحث عنها لعام 2023 على غوغل، وسيل من التوقعات من شركات الأغذية الكبرى، وشركات العلاقات العامة، ومجموعات المطاعم، وباحثي السوق.

توقعات تناول الطعام في ال 2024

إليكم ما يجب توقعه:

ضجيج الوجبات الخفيفة

الوجبات هي عام 2023. في العام المقبل سيكون كل شيء متعلّق بالوجبات الخفيفة الصحية. تعتبر اللقيمات الصغيرة اللذيذة طريقة منخفضة المخاطر لاستكشاف المأكولات الجديدة. إنها لوحة قماشية للثقافات الهجينة مثل لفائف الشاورما المقرمشة. وسوف تستمر عمليات التعاون في تناول الوجبات الخفيفة في الانخفاض مثل الأحذية الرياضية.

شرب الماء لا يأخذ إجازة

المياه ستكون أكثر من أي وقت مضى. #WaterTok – ملايين الأشخاص الذين يشاهدون أشخاصًا آخرين وهم يضيفون الشراب والمساحيق إلى أكواب المياه العملاقة – لا يبدو أنَّ سرعته تتباطأ. إبحثوا عن زيادة طفيفة في عدد سقاة الماء، وفئة “الترطيب المتميز”، وأجهزة استشعار الترطيب القابلة للارتداء.

ضدّ الحبوب

قالت كاثي سترينج، سفيرة الثقافة الغذائية في سوق الأطعمة الكاملة: “سيكون هذا عام الحنطة السوداء”. خلال رحلتها الأخيرة إلى النرويج، تناولت فطيرة كبد الأوز مع طبقة مقرمشة من الحنطة السوداء.

بالنسبة للمناخ والصحة، تعتبر فوائد الحنطة السوداء محصول تغطية رائع وغنيّ بالبروتين والألياف.

إحتساء عشاءكم

الكوكتيلات بنكهة الوجبة سترغبون في الحصول علىها. من خلال سحر غسل الدهون وتنقيتها ونقعها، سوف تتكاثر مشروبات الأومامي الثقيلة التي يشبه مذاقها أطباقًا معينة مع تحول ذوقنا الجماعي من الحلاوة الفائقة إلى المذاق اللذيذ.

يجب أن يكون حقيقياً

سوف ينفجر القلق بشأن ما يتطلبه صنع الطعام من خلال طرق المعالجة المعقدة. ستواصل عبارة “المعالجة الفائقة” صعودها باعتبارها عبارة غذائية سامة، وفقًا لتقرير اتجاهات الأغذية والمشروبات العالمية الصادر عن شركة Mintel لعام 2024. التخمير الطبيعي والزيوت المعصورة على البارد وطريقة عمل الهمبرجر من المكسرات والبقوليات والمكونات الجيدة القديمة مثل الزبدة والقشدة سيكون لها طابع خاص.

الحرارة المعقدة

ستنتقل الحرارة من انفجار الدماغ إلى نكهات دقيقة ومتعددة الأبعاد، حيث تقترن بالنكهات الحلوة والحامضة أو يتم استخلاصها من طبقات النكهات من فلفل مختلف من أجزاء مختلفة من العالم. قالت السيدة سترينج: “لا يقتصر الأمر على الفلفل الشبح الذي يأتي إليكم”. “يتعلّق الأمر أكثر بالتعقيد وما يمكنكم إنشاؤه به.”

تكنولوجيا العام (ربما)

سيكون الذكاء الاصطناعي جزءًا كبيرًا من المحادثة، على الرغم من أنَّ الكثيرين في مجال الأغذية لديهم شكوك على مستوى NFT حول هذه الضجة. بعض التغييرات التي قد يجلبها الذكاء الاصطناعي لن تكون واضحة للمستهلكين، مثل تشديد سلاسل التوريد، والحدّ من هدر الطعام في المطابخ الكبيرة وتقنيات الزراعة الدقيقة. ولكن قد يكون هناك طرق أخرى، مثل طرق جديدة لتوفير الوقت في المطبخ أو جعل تناول الطعام خارج المنزل أكثر متعة.

الأزهار

أعلن خبير الألوان بانتون أن لون الخوخ هو لون العام، وتبعه العديد من خبراء الطعام وأيدوا الخوخ باعتباره نكهة العام. ويقول آخرون إنَّ النكهات مثل أزهار الكرز والبنفسج سوف تهيمن. سوف تكثر الزهور البريّة. الأمر كله يتعلق بالخفة والأنوثة والمقاييس الجديدة التي تشمل اللطف والإيثار والتعاون. مع الأخذ بعين الاعتبار الجاذبية المنتشرة لطبق هواتشاي، مع الفواكه الطازجة وحليب الفراولة والسبرايت فوق الثلج.

طبق العام
طبق العام.مصدر الصورة:www.nytimes.com

طبق العام: الشوربة

الحساء هو الأخ الأصغر الأكثر إثارة للاهتمام لمرق العظام وهو الوسيلة المثالية للمزج بين الثقافات، مثل مينودو تونكوتسو رامين. إنها أيضًا طريقة سهلة للاستمتاع بشعبية الطعام المتزايدة من كمبوديا وسنغافورة وإندونيسيا. بالنسبة للطهاة، فهي طريقة منخفضة المخاطر ومتسامحة لتجربة النكهات والمكونات الجديدة. يستخدم الحساء الخضار التي قد لا تستعمل في وصفة أخرى.


مواضيع ذات صلة

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية