وصفات تونة سهلة وسريعة

اذا كنت تبحثين عن وصفات تونة سهلة وسريعة نقدم لك من موقع اطيب طبخة مجموعة من الاكلات البسيطة التي لا تحتاج لوقت طويل حتى تجهز لتقدميها على سفرتك في فترة قصيرة.

ias

سلطة التونة بالخضار

سلطة التونة بالخضار وصفة سهلة، سريعة وصحية يمكنك تحضيرها اذا كنت تحاولين خسارة الوزن وتبحثين عن وجبة خفيفة ومشبعة في الوقت نفسه. يمكنك الابتكار في استخدام الخضار وإضافة تلك المتوفرة في مطبخك. حضريها خلال 10 دقائق واستمتعي بمذاقها للغداء او العشاء!

تونة بالبيض

اذا كنت ترغبين بتحضير وجبة لذيذة وغنية بالبروتين، فالتونة بالبيض مثالية لك! جؤبيها على طريقتنا وحضرييها خلال 20 دقيقة فقط. فطعمها لا يقاوم ويمكنك تقديمها إلى جانب الخضار المفضلة لديك أو تلك المتوفرة في ثلاجتك فتحصلين على وجبة كاملة متكاملة غير مكلفة على الإطلاق!

النودلز بالتونة

النودلز بالتونة من الوصفات المفضلة لدي ليس فقط لأنها لذيذة المذاق بل لأنها أيضاً لا تحتاج لوقت طويل من التحضير الأمر الذي يتناسب مع جدول أعمالي اليومية. هل أنت مثلي وترغبين بتحضير غداء سريع وشهي لأطفالك؟ إذاً لا تترددي في تجربة هذه الوصفة اللذيذة!

طاجن سمك التونة

إذا كنت من عشاق طاجن السمك فلا بدّ أن تجربي طاجن التونة السهل والسريع الذي لا يحتاج لأكثر من 30 دقيقة تحضير. حضريه بمكونات قليلة وبصلصة الطحينة الشهية واستمتعي بمذاق لذييذ مثل المطاعم واشهى!


مواضيع ذات صلة

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

أقوى خلاط كهربائي لجميع الإستخدامات

ساين برجر يفتتح فرعه التاسع في جدة وتلك قائمة أصنافهم التي أكسبتهم جماهيرية في السعودية

نصيحة مفيدة لمنع التصاق الطعام بالقلاية الهوائية

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أطباق شعبية بالدجاج تحضيرها بسيط وغير مكلف

إشتركي بنشرتنا الإخبارية