وصفات كبسة دجاج

تتنوع وصفات كبسة دجاج من حيث الشكل والنكهة وطريقة التحضير والبلد لذلك سنقدم لك من موقع اطيب طبخة اشهى الطرق لتحضير هذا الطبق التقليدي اللذيذ جربيها وادعي لنا!

ias

كبسة الدجاج السعودية

كبسة الدجاج السعودية نجمة سفرة الإفطار والمناسبات تحرص سيدات المنزل على تحضيرها بكمياات كبيرة إذ يعشقها الجميع كباراً وصغاراً. إذا كنت تبحثين عن وصفة الكبسة السعودية التقليدية على أصولها جربي وصفتنا وشاركيها مع أفراد عائلتك وضيوفك!

كبسة دجاج المندي

إذا كنت محتارة بين تحضير الكبسة أو المندي، ما رأيك بوصفة تجمع الطبقين؟ حضري كبسة دجاج المندي على طريقتنا وأضيفي البهارات بحسب رغبتك حتى تتميزي في تحضير هذا الطبق الشهي بلمستك الخاصة!

كبسة الدجاج الفلسطينية

تتميز الكبسة الفلسطينية بمقاديرها القليلة ونكهاتها الرائعة. جرّبيها على طريقتنا وقدّميها إلى جانب الأطباق الفلسطينية مثل فتة الحمص والمسخن الفلسطيني!

كبسة الدجاج الحمراء

كبسة الدجاج الحمراء من أشهر الأطباق المنتشرة في البلدان العربية كلّ منا يضيف إليها لمسته الخاصة. جربيها في القدر العادي أو لتوفير الوقت حضريها في قدر الضغط فتحصلين على مضغوط دجاج ولا أروع!

كبسة الدجاج البيضاء

لست بحاجة للطماطم أو معجون الطماطم لتحصلي على كبسة دجاج رائعة إذ يمكنك تحضير الكبسة البيضاء بأسهل المكونات. لتوفير الوقت، جربي الكبسة البيضاء في قدر الضغط. المذاق نفسه والنتيجة أسرع!

كبسة الدجاج بالخضار

لتحصلي على طبق كامل متكامل، أضيفي الخضار المتوفرة والمفضبة لديك لتحصلي على كبسة شهية متنوعة النكهات وغنية بالمغذيات. نحن أضفنا البطاطس، البازلاء والكوسا. وأنتي ماذا ستضيفين لكبسة الدجاج الخضار؟

كبسة دجاج بروستد

نستمر في ابتكار وصفات كبسة جديدة مع كبسة دجاج بروستد بالدجاج المقلي الذهبي ذات قوام مقرمش من الخارج وطري لذيذ من الداخل. خطواتها ولا أسهل وهي مثالية إذا كنت ترغبين بتحضير الكبسة بلمسة خاصة!

كبسة المكرونه بالدجاج

بديل الأرز المثالي؟ المعكرونة طبعاً! ومن قال أن لا يمكنك استخدام المعكرونة في تحضير الكبسة؟ إتبعي الخطوات التي نقدمها لك بالفيديو حتى تحصلي على طبق ولا أروع خلال 30 دقيقة فقط!


مواضيع ذات صلة

5 نصائح سهلة لزيادة البروتين في الوجبات اليومية

حمية الكارنيفور لإنقاص الوزن تعرفوا على الأطعمة المسموحة والممنوعة

4 فوائد لمشروب الليمون والزنجبيل: تعزيز المناعة أبرزها

رغم فوائدها: 5 فئات ممنوعة من تناول البامية

عصير التفاح مع الشوفان للفطور: اكتشفوا فوائد تناول هذا المشروب مع الوجبة الأولى في اليوم

أعراض السالمونيلا أسبابها وطرق علاجها

عصير التوت البري لالتهاب البول فوائد علاجية طبيعية

5 وجبات إفطار تقلل نسبة السكر في الدم

نصائح لاستهلاك الكربوهيدرات دون رفع مستويات السكر في الدم

أفضل زيت زيتون في السوبر ماركت كيف تشترونه؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية