أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

معتقدات خاطئة حول البيتزا

معتقدات خاطئة حول البيتزا

إكتشفي سيدتي في المقال التالي الذي نقدمه لك من موقع اطيب طبخة ما إذا كانت معتقداتك خاطئة حول تحضير البيتزا – الطبق المفضل لدى الكبار والصغار!

1- يمكن الإستغناء عن الملح في العجينة:

يكمن مذاق البيتزا الناجحة في مذاق العجينة ولتحصلي على مذاق لذيذ لا تنسي إضافة رشة من الملح لإضافة النكهة على مزيج الدقيق. إنتبهي: إذا كنت ستضيفين البيبيروني البقر، سمك الأنشوفي، الزيتون أو غيرها من المكونات المالحة، لا تكثري من استخدام الملح في العجينة!

2- مد العجينة بالشوبك:

هل اعتدت سيدتي على مد عجينة البيتزا بواسطة الشوبك؟ أوقفي هذه العادة الآن! فبهذه الطريقة تتخلّصين من الهواء الموجود في العجينة الذي تحدثه الخميرة، وبالتالي ستحصلين على عجينة قاسية خالية من الهشاشة. بدلاً من الشوبك، إستخدمي يديك لاتمام هذه الخطوة.

3- استخدام صلصة بيتزا جاهزة:

إن صلصات البيتزا الجاهزة التي تشترينها نت السوبرماركت تحتوي على كمية كبيرة من السكر. إستبدليها بـصلصة البيتزا المحضّرة في المنزل وليس بالطماطم الطازجة الغنية بالماء والتي ستؤدّي إلى عجينة رطبة بعد الخبز.

4- خبز البيتزا يكون على الحجر الخاص بها:

هذا معتقد خاطئ لأن بإمكانك تحضير بيتزا شهية في منزلك وباستخدام الفرن! يكمن السر في دهن الصينية بالزيت جيداً قبل وضع العجينة داخلها وستحصلين على مذاق لا يقاوم.

5- خبز العجينة مرة واحدة:

لتحصلي على عجينة بيتزا لذيذة في كل مرة، إحرصي على خبز العجينة قبل إضافة الحشوة لدقائق قليلة حتى تتماسك قليلاَ ثمّ أضيفي الحشوة المفضّلة لديك وأعيديها إلى الفرن حتى تنضج تماماً.

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟