أجمل الأفكار لتزيين سفرة رمضان 2023

إذا كنتم تبحثون عن أجمل الأفكار لتزيين سفرة رمضان 2023 نقدم لكم في ما يلي مجموعة من الإضافات التي ستحوّل مائدتكم من بسيطة إلى أنيقة خلال دقائق.

ias

يمكن تزيين سفرة رمضان بطرق عديدة ومختلفة، سواء من خلال شراء أدوات الزينة أو توزيع أطباق رمضانية تزيّن المائدة وتبهر الضيوف. فيما يلي بعض الأفكار التي قد تساعد في تزيين السفرة.

غطاء المائدة

سواء خلال شهر رمضان أو أيّ يوم من السنة، من المهمّ حماية الطاولة باستخدام غطاء مناسب. خلال الشهر الفضيل، استخدموا القماش والمفروشات لتغطية الطاولة وجعلها تبدو جميلة وأنيقة، واختاروا الأشكال المختلفة لإضفاء لمسة من الحيوية والجمال على مائدتكم.

الإضاءة والأكسسوارات

شهر رمضان هو عبارة عن الجلسات مع الأحباء والأجواء الدافئة. بالإضافة إلى ترتيب طاولة الطعام، يمكنكم وضع أضواء متدلية على جوانب السفرة أو تعليقها من السقف، كما يمكنكم استخدام أضواء الشموع لإضفاء جو من الدفء. يمكنكم أيضاً استخدام الأكسسوارات مثل الشمعدانات والصواني والمزهريات والفوانيس لإضفاء لمسة من الأناقة والتميز على السفرة.

أجمل الأفكار لتزيين سفرة رمضان 2023
أجمل الأفكار لتزيين سفرة رمضان 2023

الأزهار

تضيف الأزهار ألواناً جميلة للسفرة الرمضانية. استخدموا الأزهار لإضفاء لمسة من الأناقة على السفرة، سواء أخترتم باقات من الورود المفضلة لديكم أو مجموعات من الأزهار الجميلة المتوفرة في منطقتكم.

الأكواب والأطباق

تلعب الأطباق دوراً مهماً في إضافة الفخامة والأناقة للسفرة الرمضانية. يمكنكم استخدام أكواب وأطباق ذات ألوان وأشكال مختلفة لإضفاء لمسة من الحيوية على السفرة، ويمكنكم وضعها في أماكن مختلفة لجعل السفرة تبدو مرتبة وجميلة. أحرصوا على استخدام ألوان متناسقة مع بعضها البعض لإضفاء جواً من السحر والجمال على السفرة، على أن تكون متناسبة مع المزاج العام لرمضان مثل الأخضر والأزرق والذهبي.

الأطعمة

للأطباق الرمضانية ألوان تفتح الشهية وتجعل السفرة متميزة في كلّ مرة. أحرصوا على تنويعها ووزّعوها بطريقة مناسبة حتى تغتني سفرتكم بالألوان الشهية!


مواضيع ذات صلة

لم تعانون من الإمساك أكثر خلال موجات الحرّ الشديدة؟ إليكم الإجابة

ماذا يحدث لجسمكم عندما تتناولون السمك بانتظام؟

أفضل الأطعمة لتحسين صحة الأطعمة بحسب الخبراء!

تناول الكثير من الملح قد يزيد من خطر الإصابة بالأكزيما بنسبة كبيرة!

هل تعانون من الأرق؟ النظام الغذائي الخاص بكم قد يكون السبب

أسرار يجب أن تعرفوها لتحضروا أفضل دجاج مشوي على الإطلاق!

الأفوكادو: هذا ما يجب أن تعرفوه عن هذا الطعام الخارق!

احذروا المواد الموجودة في بعض المشروبات الغازية وإليكم ما يجب أن تعرفوه عنها!

أفضل 3 وجبات خفيفة لصحة القلب بحسب الخبراء

ما الذي قد يحدث إذا لم تغسلوا الخس جيدًا؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية