أسهل طريقة لتنظيف المبشرة على مسؤوليتي وبدون عناء

تُسهل المبشرة الكثير من الاعمال عليك في المطبخ، لكن في المقابل تعتبر عملية تنظيفها من الامور الصعبة جداً أيضاً. اذا كنت تبحثين عن طريقة سهلة لتنظيف المبشرة، اكتشفي هذه الطريقة التي نقدمها لك لتنظيف المبشرة دون عناء وعلى مسؤوليتي.

ias

أسهل طريقة لتنظيف المبشرة بدون عناء:

  • اشطفي المبشرة بأسرع وقت ممكن: كما هو الحال مع العديد من أدوات المطبخ، من الأفضل تنظيف المبشرة فورًا بعد كل استخدام حتى لا تتاح الفرصة لبقايا الطعام لتتجمد على سطحها. تساعد هذه الخطوة على تسهيل عملية تنظيف المبشرة. يمكنك شطف المبشرة باستخدام الصابون والماء الدافئ وفرشاة الفرك وليس الإسفنج بالطبع، لأن المبشرة قد تمزق الإسفنجة.
  • استخدمي قطعة خبز صلبة لإزالة بقايا الطعام في حال لم تزال بالماء: رغم شطف المبشرة قد تبقى عليها بعض البقايا. استخدمي قطعة خبز صلبة ومرريها على المبشرة بعد أن تجف. سيساعد الاحتكاك على التخلص من بقايا الأطعمة بسهولة.
  • تنظيف المبشرة بالليمون: 

لتطبيق الطريقة انت بحاجة الى:

  • نصف ليمونة
  • 2 إلى 3 ملاعق كبيرة من الملح
  • نصف كوب صابون غسيل الصحون
  • قطعة قماش من الألياف الدقيقة

الطريقة:

غمسي قطعة الليمون في الملح. افركي المبشرة بالليمون المملح. اتركي الخليط على المبشرة لمدة ثلاث إلى خمس دقائق. اشطفي المبشرة بالماء الساخن لإزالة أي بقايا أو عصير الليمون المتبقي. اغسلي المبشرة باستخدام صابون غسيل الأطباق والماء وقطعة قماش من الألياف الدقيقة. عند تطبيق هذه الخطوة الأخيرة احرصي على مسح المبشرة في اتجاه الشفرات. في حال لم يكن لديك ثمرة ليمون يمكن ببساطة استبدالها بشرائح البطاطس وتطبيق الخطوات نفسها المذكورة أعلاه. ليست هذه الحالة الوحيدة التي يمكنك فيها استخدام البطاطس للتنظيف، اكتشفي طريقة استخدام البطاطس لتنظيف عيون البوتاجاز.


مواضيع ذات صلة

ما هو الأكل الممنوع مع حبوب الحديد؟ تجنّبوا تناوله

ديكور للمطبخ الصغير: خدع بسيطة تجعله أكبر

طريقة مضمونة للحفاظ على الخبز طازجا لمدة أسبوع

5 فوائد المورينجا على الريق إستفيدوا منها

قهوة التنحيف بدون رجيم: مفعول سحري في خسارة الوزن

هل الفاصوليا مسموح في الكيتو؟ وكيف يمكن تناولها؟

متى يتوقف نزول الوزن بعد التكميم؟ وما معدل الوزن المفقود؟

الصيام المتقطع ينقص الوزن ولكن

5 أسباب ستجعلكم تضيفون أوراق الخس إلى نظامكم الغذائي.. ما هي؟

5 فواكه تحافظ على نظافة الشرايين وتمنع انسدادها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية