أفضل مطاعم كويتية بالرياض ننصحكم بتجربتها

أفضل مطاعم كويتية بالرياض ننصحكم بتجربتها، فالمأكولات الكويتية لها مكانة خاصة في العالم العربي، وذلك لأنها ذات مذاق خاص.

ias

وبالرغم أننا نجد مطاعم كويتية في الرياض عديدة، ولكن ليست جميعها تنقل المذاق المطلوب، فهو طعام يتميّز بمذاقه المختلف عن أيّ نوع من الأطعمة العربية الأخرى، تعرفوا على أفضل مطعم كبسة في الرياض.

أفضل المطاعم بالرياض

تضمّ الرياض أفخم المطاعم الكويتية في العالم العربي،حيث تقدّم أفخم الأصناف والأكلات الكويتية التقليدية والعصرية التي يتمنّى الكثير تجربتها، تعرفوا على أشهر المطاعم اللبنانية في الرياض.

وفيما يلي أفضلها:

مطعم حزاية للمأكولات الكويتية

لا يجب أن يفوتكم هذا المطعم بكلّ تأكيد، وذلك لأنهم يقدّمون أصل هذا الطعام وأشهى الوجبات التي لن تجدوها سوى لديهم فحسب.

ومن أشهر الوجبات التي يقدمونها لفائف الباذنجان، دقوس، وكبه، دولمة، المعبوج، اللحوم بمختلف أنواعها، ربيان، فتة، مرق، تبولة، ورق عنب، مقلوبة، وغيرها من الوجبات الشهيرة، كما أنّ المطعم أجواؤه هادئة.

دار مدة للمأكولات الكويتية

إذا كان لديكم مناسبة خاصة وترغبون في مطعم يقدّم أفضل الأصناف لتظهروا في أبهى صورة أمام هؤلاء الشخصيات فعليكم اختيار هذا المطعم، ليس لأنه الأشهر بالرياض فحسب، بل لأنّه يوفر أشهى المأكولات العربية بكلّ الأصناف مثل (اللحوم، السمك، الأرز بمختلف أنواعه، السلطات، الروبيان، الهامور، المعبوج، خبيزة الدار).

مطعم المجلس الخليجي

واحد من أفخم مطاعم الرياض التي ننصحكم بزيارتها، أمّا بالنسبة للوجبات التي يقدمونها فستجدون لديهم أنواعاً كثيرة لعل أهمها: (كابولية مع لبن غضاره، طريقة مجبوس دجاج واللحم، طواجن الدجاج، التمرية الكويتية، كابلي) وكثير من أنواع الوجبات الأخرى.

مطعم ملاس الكويت

الوجبات التي يقدمونها بشكل عام لذيذة وجميع المأكولات طازجة، المطعم مناسب للعوائل والأفراد، وهو مطعم فخم يقدّم أفخم وأشهى المأكولات الكويتية.

أشهى المأكولات
أشهى المأكولات

فلديهم أصناف كثيرة مثل (المجبوس، الدجاج، كبسة البر، اللحوم بكل أنواعها، جريش، طبق اشيف الذي يتكون من الأرز والدجاج، برياني، حمص، مقبلات، مموش، بس ياليت، سي باس)


مواضيع ذات صلة

حضّروا بـ10 دقائق فقط ألذ وصفة بالكوسا بدون قلي!

لا تقوموا بشوي الدجاج دون القيام بهذه الخطوة أولًا!

أنتم تصنعون البان كيك بطريقة خاطئة طيلة حياتكم!

أفضل 3 وجبات خفيفة لصحة القلب بحسب الخبراء

بودينغ التفاح بدون خبز، بـ3 مكونات، وصفة مثالية للاستمتاع بهذه الفاكهة الصحية!

تناول الكثير من الملح قد يزيد من خطر الإصابة بالأكزيما بنسبة كبيرة!

لم تعانون من الإمساك أكثر خلال موجات الحرّ الشديدة؟ إليكم الإجابة

أفضل طريقة لسلق عرانيس الذرة

احذروا المواد الموجودة في بعض المشروبات الغازية وإليكم ما يجب أن تعرفوه عنها!

أفضل 5 بدائل لخردل ديجون موجودة دائمًا في خزانتكم!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية