إحصلي على بطاطس مهروسة أكثر انتفاخا

تقدم البوريه أو البطاطس المهروسة إلى جانب العديد من الأطباق مثل ستيك اللحم، كما تستخدم لتحضير سوفليه البطاطس باللحم المفروم. طريقة عملها سهلة ولا تتطلب الكثير من الوقت، يكفي سلق البطاطس وهرسها بواسطة مطحنة الخضار اليدوية أو محضر الطعام من ثم خلطها مع الحليب والتوابل. على الرغم من سهولة عملها إلا ان هناك بعض الحيل يمكنك تطبيقها للحصول على بوريه أشهى وأكثر إنتفاخاً، فما هي؟

ias

1- صفي البطاطس جيداً من الماء

من المهم جداً قبل هرس البطاطس تركها في المصفاة حتى تصفي جيداً من الماء أو حتى تجف. فالماء الزائد في البطاطس يجعلها لاصقة ويفسد شكلها ومذاقها. طبقي هذه النصيحة وأعدي بطاطس بوريه بالثوم.

2- اهرسي البطاطس بعناية

للحصول على بطاطس منتفخة، يمكنك استخدام الخلاط الكهربائي اليدوي لهرسها، فذلك يساهم في إدخال القليل من الهواء إليها ويجعلها أكثر انتفاخاً. اتبعي هذه الطريقة لتحضير البطاطس المهروسة بالصوص.

3- استخدمي مشتقات الحليب لتحضير البوريه

إن اضافة الحليب، الزبدة، الكريمة أو حتى اللبن يضفي طعماً لذيذاً للبطاطس بوريه كما يجعلها أكثر انتفاخاً وغير لاصقة. جربي هذه الحيلة وحضري البطاطس المهروسة باللبن.

4- جربي الخميرة

عند هرس البطاطس، إحرصي على إضافة رشّة من الخميرة إليها مع التوابل، فهذا الأمر يعزّز رفخها ويعطيها شكلاً جميلاً. طريقة ذكية وسهلة لتحضير بوريه البطاطس إلى جانب اطباق اللحم الشهية.


مواضيع ذات صلة

افضل العصائر الطبيعية للجسم

خلطة من 3 مكونات ترفع المناعة طبيعيًا خلال موسم البرد

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن

أطعمة غنية بالبروتين لا تستغنوا عنها

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

طريقة تنظيف غسالة الصحون أريستون

حلويات بدون سكر تناسب حمياتكم!

طريقة تنظيف الروبيان بـ3 خطوات فقط

فوائد مشروب القرفة المذهلة!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية